صور الـ"سيلفي" المعززة بالذكاء الاصطناعي مع HUAWEI nova 3

كاميرتا HUAWEI nova 3 الأماميتان 24 ميجابكسل + 2 ميجابكسل المعززتان بالذكاء الاصطناعي، تلتقطان صور "سيلفي" مذهلة، معزَّزة بالذكاء الاصطناعي
HUAWEI nova 3 متوافر في متجر تجربة "هواوي" ضمن "دبي مول"، ومتاجر مختارة أخرى في أنحاء دولة الإمارات
HUAWEI nova 3 يتوافر بألوان "آيريس بيربل" الأرجواني، والأزرق الهوائي، والأسود، وبسعر 1799 درهمًا إماراتيًّا
3 صور

أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين أحدث هواتفها الذكية في الإمارات العربية المتحدة، وهو HUAWEI nova 3 الذي يعدُّ إنجازًا، خصوصًا مع كاميراته الأربع المُعزَّزة بالذكاء الاصطناعي، والتي تكفل الارتقاء بكل صورة "سيلفي" إلى مستوى مُميَّز، مع تحقيق نقلة نوعيَّة في أسلوب المستخدمين بالتقاط صور الـ"سيلفي". ويُعزِّز HUAWEI nova 3 الثقة بالنفس، إذ تسهم كاميرتاه الأماميتان 24 ميجابكسل + 2 ميجابكسل المعززتان بالذكاء الاصطناعي، في التقاط صور "سيلفي" مذهلة!

عصر صور الـ"سيلفي" المعززة بالذكاء الاصطناعي

للحصول على صورة الـ"سيلفي" الأمثل، زُوِّد HUAWEI nova 3 بكاميرات مزدوجة من الأمام والخلف بدقَّة 24 ميجابكسل + 2 ميجابكسل، والتي يمكنها التمييز بين الأشخاص والخلفيَّات، كما تطبيق تقنية التجميل الذكيَّة للحصول على أفضل النتائج. وبكل ذكاء، تعمل الكاميرا بدقَّة 24 ميجابكسل على عزل مستخدمها عن المشهد للتركيز على ملامح وجهه، وتحويلها إلى صورة واضحة التفاصيل، وبجودة توازي "استديوهات" التصوير الاحترافيَّة. وبفضل عملها المثالي، يلتقط المستشعر الثانوي بدقَّة 2 ميجابكسل العمق، ويجري تعديلاته على الإعدادات بشكل تلقائي لعرض الخلفيَّة بطريقة تبعث الحياة في صورة الـ"سيلفي" المُميزة.

الذكاء الاصطناعي يقوم بكل العمل نيابة عنك
لا داعي للقلق من استخدام الفلاتر والإعدادات؛ عندما يلتقط المستخدم صورة "سيلفي"، يمتلك هاتف HUAWEI nova 3 المعزَّز بالذكاء الاصطناعي القدرة على إدراك أكثر من 200 سيناريو ضمن ثماني فئات تتضمَّن السماء الزرقاء، والنباتات، والشطآن... وتطبيق مجموعة فريدة من عوامل التحسين لكلِّ مشهد، بغية الحصول على صور أقلّ ما يمكن وصفها بالاحترافيَّة. فقد طوِّرت هواتف HUAWEI nova 3 بالاعتماد على بيانات من دراسة عالميَّة حول كيفيَّة إدراك المستخدمين لجمالهم، وجنسهم، ولون بشرتهم. ويُطبَّق ذلك على خوارزمية التجميل المتوافرة، مع دقَّة ميلليمترية للحصول على صور "سيلفي" مذهلة ومعزَّزة بالذكاء الاصطناعي.



التعرُّف والتحسين
على غرار المصوِّرين المحترفين، يُمكن للكاميرا المزدوجة التقاط صور، مع تأثيرات "بوكيه" حقيقية لإبراز الشخص في موضع تركيز التصوير. ويتضمَّن هاتف HUAWEI nova 3 كاميرا خلفيَّة مزدوجة بدقَّة 24 ميجابكسل و16 ميجابكسل، ويمكنهما تلقائيًّا تحديد أكثر من 500 سيناريو نموذجي ضمن 22 فئة لتعزيز إبراز الموضوع والمشهد. كلّ ما على المستخدم فعله هو الوقوف أمام الكاميرا كمشاهير النجوم، لأن قوَّة الخوارزميات تُسهم في تعزيز الانطباعات البادية عليه، وملابسه، ووقفته، والإضاءة المحيطة لتحسين الصورة.

تأثيرات Qmoji ثلاثية الأبعاد لصور "سيلفي" ممتعة
لا يجد المرء كلَّ يوم شركة تصنيع رائدة للهواتف الذكية تصغي لاحتياجاته، وتبتكر هاتفًا متميِّزًا تمَّ تصميمه لتلبية رغبات مختلف المستخدمين بهذه الدقَّة. ولكن، ما تقدَّم هو ما نجحت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين بالقيام به. وفي هذا الإطار، يُمكن لهاتف HUAWEI nova 3 المدعوم بإمكانات الذكاء الاصطناعي رصد وتسجيل تعبيرات الوجه وتوليد حزمة من تأثيرات Qmoji المخصَّصة وثلاثيَّة الأبعاد بصيغ GIF أو بتنسيق الفيديو، وذلك لمشاركتها مع الأصدقاء على منصَّات التواصل الاجتماعي المختلفة.

إنجاز جديد في عالم أندرويد: ترقية وحدة معالجة الرسوميات التيربو
تواصل هواوي تأكيد التزامها بالابتكار وخدمة العملاء عبر الجمع بين تحديث واجهة المستخدم الرئيسة، مع ترقية وحدة معالجة الرسوميات التيربو، والتي ستتيح للمستخدمين إمكانيَّة الاستمتاع بأداء أفضل مع الألعاب، من دون الحاجة لترقية أجهزتهم، ممَّا يجعل منها خطوة واحدة لمختلف مستخدمي هواوي في الإمارات. وتعمل ترقية التيربو على تحسين مدى كفاءة عملية المعالجة الرسومية بنسبة تصل إلى 60%، ليحظى المستخدمون بتجربة ألعاب مستقرَّة وسلسة، ويمكّن الهواتف المتوسطة من تجاوز منافساتها في أداء الألعاب ذات الرسوم البيانية المكثَّفة. وتقلِّل الوحدة الجديدة من استهلاك الطاقة في منظومة المعالجة الرائدة SoC بنسبة تصل إلى 3%. وتتيح الوحدة الجديدة استمرار عمل الهواتف لفترة أطول قياسًا بالمنافسات، وبقدر أكثر سلاسة واستقرار من حيث عدد الإطارات في كل ثانية. ويبدو ذلك مفيدًا لأنَّ العمليات الرسومية الكبيرة تستنزف طاقة البطارية بسرعة.
إشارة إلى توافر هاتف HUAWEI nova 3 في متجر تجربة هواوي ضمن "دبي مول"، ومتاجر مختارة أخرى في جميع أنحاء دولة الإمارات. وهو يأتي بألوان "آيريس بيربل" الأرجواني، والأزرق الهوائي، والأسود، وبسعر 1799 درهمًا إماراتيًّا.