حملة الورود الزهرية تضامناً مع اليسا

اليسا
إليسا
إليسا
إليسا
إليسا
5 صور

يترقب جمهور الفنانة إليسا بفارغ الصبر حفلها يوم غد الجمعة ضمن فاعليات أعياد بيروت، حيث سيشكل مناسبة للتعبير عن التضامن الكامل معها، وذلك بعد يومين فقط من اطلاقها كليبها الجديد "إلى كل اللي بيحبوني" والذي أعلنت خلاله انتصارها على مرض سرطان الثدي.

وفي سياق التحضير لحفل إليسا المنتظر يوم غد الجمعة، وبعد الكم الهائل من الحب والتضامن اللذين تدفقا عبر وسائل التواصل الاجتماعي من معجبين ومحبين وأصدقاء وفنانين، ظهرت دعوات على وسائل التواصل الاجتماعي لكل من سيحضر الحفل أن يأتي بوردة باللون الزهري، كبادرة تضامن مع مكافحة مرض السرطان.

بسام فتوح تعليقاً على إصابة اليسا بسرطان الثدي لـ«سيدتي نت»: هي قوية ولا تحب العواطف المبالغ بها

ونشر الصحافي سعيد حريري عبر حسابه على "تويتر" هذه الدعوة قائلاً: "إلى كلّ من يحبّ إليسا وسيحضر حفلها الجمعة في مهرجان "أعياد بيروت"، فلنحضر معنا وردة باللون الزهري ولنرفعها عالياً وهي تغني "إلى كل اللي بيحبوني" ولنهديها الحبّ والتضامن احتفالاً بانتصارها على المرض الخبيث".

يذكر أن اللون الزهري يستخدم في إطار حملات مكافحة سرطان الثدي في دول العالم المختلفة، وقد ظهرت أشرطة اللون الوردي لأول مرة في عام 1991 عندما قامت "مؤسسة سوزان كومان" بالولايات المتحدة بتوزيع أشرطة وردية على المشاركين في سباق بمدينة نيويورك للناجين من الإصابة بسرطان الثدي. لكن الاعتماد الرسمي للشريط الوردي لم يحصل إلا في العام الذي يليه في 1992.

لماذا بكت جيني إسبر عند سماع أغنية إليسا وماذا قالت لها؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"