فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محمد رمضان ينهي خلافه مع نقابة الموسيقيين

مشهد من كليب الملك
محمد رمضان داخل النقابة
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان

بعد الأزمة التي خلّفتها أغنية الفنان محمد رمضان الأخيرة "الملك"، تواصل الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية مع الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ووكيل أكاديمية الفنون، لتسوية الأمور الخاصة بالتصاريح اللازمة احترامًا للقانون ولقواعد العمل للنقابات الفنية، وذلك بحسب بيان صحافي صدر عن نقابة الموسيقيين.

وفي ضوء ذلك التقى الفنان أشرف زكي والفنان محمد رمضان مساء الخميس بمقر نقابة الموسيقيين، مع المايسترو محمد أبو اليزيد وكيل النقابة، والدكتور علاء سلامة رئيس لجنة العمل، والفنانة نادية مصطفى رئيس لجنة العلاقات العامة، والفنان منصور هندي، بحضور المستشار علاء عامر المستشار القانوني للنقابة.

محمد رمضان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وتم الاتفاق خلال الاجتماع على التنسيق وتسوية الأمور، حيث أكد رمضان استعداده لتسوية الأمور بالشكل القانوني اللائق، وأبدى احترامه لنقابة الموسيقيين ومجلسها كما ذكر البيان، وأكدت مصادر داخل النقابة أنّ رمضان هو من بادر إلى توسيط أشرف زكي من أجل حلّ الأزمة، مؤكدا أنه على كامل استعداد لإنهاء كل الأوراق والإجراءات اللازمة من أجل اعتماده كمطرب في النقابة.

وكان الفنان الشاب قد دخل في أزمة مع نقابة الموسيقيين، بعد أن أعلن نيّته إحياء حفلات غنائية عقب نجاح أغنيتيه "الملك" و"نمبر وان"، وهو ما أثار غضب هاني شاكر ضده بسبب عدم حصوله على التصريحات اللازمة لذلك، الأمر الذي هدد بتوقف رمضان عن الغناء .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X