أزياء /ملابس المحجبات

موديلات ملابس المحجبات لأناقتك في عيد الأضحى من مدونات الموضة

سندس القطان
ماريا عليا
الفاشنيستا آسيا
إيمان رشاد بفستان من البيبي بلو
روزا جو
ميلانيا الترك
مرمر محمد بالأبيض الحيادي
صوفيا غودسون
لينا الأسعد
دلال الدوب

في كل عام، تصبح الموضة أكثر تطورًا وجرأة، تكسر الكثير من القيود، فلم يعد على سبيل المثال تنسيق الكثير من الألوان مع بعضها البعض رائجًا، بل على العكس ارتداء أكثر من قطعة باللون نفسه هو الأكثر هيمنة.

 

  1. وتناسب هذه الصيحة الفتيات المحجبات بشكل كبير، بسبب إمكان

    ارتداء الطُرَح بالألوان الصريحة، ومعها اختيار قطع تناسبها من نفس اللون، للحصول على الإطلالة الحيادية.

    من الفاشينيستات المحجبات البارعات في تطبيق هذه الاطلالة هي آسيا، إذ تستطيع بكل ثقة ارتداء الملابس البيضاء مع بعضها البعض، أو تدرجات الألوان، كـ الفستان الصيفي البيبي بلو، مع حقيبة باللون الأزرق الزهري، وتربان وحزام خصر باللون الأوف وايت.

  2. بينما اعتمدته الفاشينيستا سندس القطان باللون الأبيض، وهو اللون الأكثر رواجًا في هذه الاطلالة الحيادية، كاختيار الحجاب الأبيض، مع العباية باللون نفسه، والحقيبة باللون النيود الأوف وايت.

  3. وفي المقابل اعتمدت مدونة الموضة ماريا الصادق الألوان النارية، باختيار جاكيت وتوب وبنطلون باللون الأحمر، لاطلالة لافتة أكثر، ولكن كان لا بدّ من أن تكسر اللون، في اختيار التربان النيود بدرجات الروز.

    صوفيا غودسون، اعتمدته بدرجة البيبي بلو بفستان كتان صيفي، ونسقت معه بنطلونًا من اللون نفسه،واختارت تدرّجًا آخر باللون الأبيض للـ حذاء.

  4. مدونة الموضة لينا أسعد، تعشق هذا النوع من الاطلالات كثيرًا، بخاصة مع عشقها لألوان الروز الهادئة، كاطلالتها بـ البنطلون الروز الفاتح، مع القميص والحذاء الأبيض.

    تمنح الإطلالة الحيادية الصبايا طلّة هادئة، حتى وإن كنتِ ستستخدمين ألوانًا داكنة، المهم هو اختيار قطع فخمة ومرتبة، وإليكِ بهذا الألبوم أكثر مدونات الموضة البارعات في تطبيق الطلّة الحيادية، أخبرينا أيّ فاشينيستا أعجبتكِ أكثر؟.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X