أزياء /إطلالة النجمات

نجمات مصر الشابات في إطلالات جريئة فهل تجاوزن المعقول؟

لارا اكسندر في فستان باللون الأبيض
ديم مصطفى في فستان ذو تصميم جريء
هنا الزاهد في جمبسوت أسود
هيدي كرم في اطلالة في التنورة القصيرة
ياسمين رئيس في تنسيق عصري باللون الأسود
ريهام حجاج
دينا الشربيني في لوك صيفي جريء
سلمى بو ضيف في تصاميم شبابي جريء
ناهد السباعي في فستان أبيض له شق طويل على الساق

في عصر السوشيال ميديا، أصبح كل شيء مباحًا، ولم تعد حتى الحياة الخاصة للناس وبخاصة المشاهير منهم، تخفى على أحد، وأصبح الشغل الشاغل للناس آخر الاطلالات، وماذا ارتدت هذه النجمة وكيف ظهرت تلك.
ونجمات مصر كغيرهنّ من النجمات، لديهم آلاف وأحيانًا ملايين المتابعين، وهنّ لا يترددن بنشر صورهنّ من أعمالهنّ، أو من نشاطاتهنّ، أو من حياتهنّ اليومية، وهنّ طبعًا يجارين الموضة ويتّبعنَ آخر الصيحات، وأصبحنا نراهنّ مؤخرًا باطلالات أكثر جرأة، تحاكي جرأة النجمات العالميات في بعض الأحيان، فهل يتقبّلهنّ الشارع العربي ؟

نجمات مصر باطلالات عصرية وجريئة:

النجمة الشابة سلمى أبو ضيف، بدأت حياتها كعارضة أزياء، ثم اتنقلت للتمثيل وهذا ما يجعلها من أكثر الفنانات جرأةً بأزيائها، فهي لا تتردد بالظهور بملابس البحر، أو ملابس مكشوفة تُظهر قوامها الرشيق، واختارت مؤخرًا بنطالًا باللون الأبيض بقصة عريضة، ومزموم عند الكاحل بخصر عالٍ نسقته مع توب قصيرة باللون الفضي، مكشوفة الأكتاف، وتطريزات مخرّمة، وحذاء كاحل بكعب عالٍ باللون الأبيض.



أما النجمة ياسمين رئيس المعروفة بحبها للستايل الغريب والمختلف، فهي أيضًا لا تتردد باختيار التصاميم الجريئة اللافتة التي تمدح قوامها، فنراها أحيانًا بالشورت أو التوبات المكشوفة، وحتى الفساتين المميزة والجريئة، واختارت ياسمين في إحدى صورها على الانستقرام، توب قصيرة مكشوفة الأكتاف، نسقتها مع تنورة سوداء، ومكياج ناعم، وتسريحة طبيعية، فبدت جاذبة جدًّا وجريئة من دون ابتذال.



أما دينا الشربيني التي سلطت الأضواء عليها مؤخرًا، بعد قصة الحب التي جمعتها بالهضبة عمرو دياب، فهي تستمر بمفاجأة الجمهور، واختارت أن تقوم بجلسة تصوير خلال إجازتها في اليونان بملابس جريئة جدًّا، حيث اختارت تنورة قصيرة مزينة بالكشكش بستايل رائج جدًّا، مع توب قصيرة تغطي الصدر، ومربوطة من الوسط، ولتكمل الاطلالة البحرية، تركت شعرها مجعّدًا وزيّنته بوردة طبيعية بيضاء، ووضعت مكياجًا ناعمًا يناسب بشرتها البرونزية، فكانت اطلالة جريئة بامتياز.



اعتادت الفنانة ناهد السباعي أن تثير الجدل باطلالاتها، فهي غالبًا ما تختار فساتين جريئة حتى في المناسبات العامة، وعلى السجادة الحمراء، وها هي قد اختارت فستانًا أبيض بقصة ضيّقة، وشق عالٍ على الساق، وفتحة كبيرة منخفضة على الصدر، مزينة بالربطات المتباعدة والتي تزيّن الأكمام أيضًا، نسقته مع حذاء مدبّب بكعب عالٍ أحمر اللون، ما زاد الإطلالة جرأة.



يبقى الذوق والستايل هو حرية شخصية، وكل أنثى تحب أن تبدو جميلة وتلفت الأنظار، والنجمات بطبيعة الحال تحت الأضواء، فهل تمنعهنّ الشهرة عن ارتداء ما يحلو لهنّ، وهل يتقبل الجمهور جرأتهنّ؟ اخترنا لكم اطلالات بعض نجمات مصر الشابات الجريئة، تابعوها واحكموا بأنفسكم.

 

تابعي أيضاً: 

نهى الشربيني.. مدونة مصرية تكسر القيود بإطلالاتها الجريئة

سلمى أبو ضيف نجمة مصر الأكثر جرأة!

ايمان همام عارضة أزياء مصرية تشغل العالم بأناقتها

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X