وفاة الدكتور محمد عبد الوهاب زوج الراحلة فاتن حمامة

محمد عبد الوهاب
محمد عبد الوهاب في لقاء تلفزيوني بعد وفاة فاتن حمامة
فاتن حمامة
فاتن حمامة
محمد عبد الوهاب مع فاتن حمامة
محمد عبد الوهاب
6 صور

توفي إلى رحمة الله الدكتور محمد عبد الوهاب زوج الفنانة الراحلة فاتن حمامة، بعد صراع طويل مع مرض القلب إلى جانب بعض أمراض الشيخوخة.
حصلت الوفاة منذ ساعات قليلة داخل منزله في منطقة الزمالك، حيث كان الراحل لا يغادره منذ أسابيع عدة، بسبب تعبه الشديد وعدم قدرته على الحركة بشكل طبيعي في الأيام الأخيرة. ولم يتحدد حتى الآن موعد الجنازة أو العزاء.

محمد عبد الوهاب مع فاتن حمامة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وكان محمد عبد الوهاب قد واجه مؤخرًا شائعة زواجه من الإعلامية سلمى الشماع، وهو الخبر الذي نفاه كل منهما، وأكد عبد الوهاب في تصريحات صحافية سابقة، أنه لم يرتبط بعد وفاة زوجته فاتن حمامة بأي سيدة، وأنه يعاني بعض الأمراض التي تجعله غير قادر على مغادرة المنزل من الأساس.
يُذكر أنّ محمد عبد الوهاب هو أستاذ الأشعة بكلية طب القصر العيني أشهر وأكبر وأعرق كليات الطب في مصر، وقالت عنه سيدة الشاشة العربية قبل رحيلها في لقاء صحافي قديم :"محمد من أشهر الأطباء في مصر، وأكثرهم نجاحًا وتميّزًا، وله إنجازات طبية يُشهد لها، وما جذبني نحوه هو إنسانيته الشديدة، فضلًا عن أنه مهذب ومحترم جدًّا، ونحن والحمد لله متفاهمان جدًّا في حياتنا، ومنذ اليوم الأول لارتباطنا اتفقنا أن تكون حياتنا الخاصة ملكًا لنا فقط، والحمد لله طبّقنا هذا".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"