صابرين بالفيديو: الجمهور غاضب من النجوم بسبب "الفلوس" ..و"عندهم حق"!

صابرين
صابرين
صابرين
صابرين
صابرين
صابرين
6 صور

اعترفت الفنانة صابرين بتنامي حالة العداء بين الجمهور وبين النجوم بسبب ما يتردد عن مظاهر الثراء الفاحش لبعض الفنانين، وقالت أن مبالغة بعض نجوم الفن في إظهار ثروتهم والتباهي بها مع تركيز الإعلام على الوسط الفني، بدا يزيد من حالة الاحتقان مؤكدة أن الناس على حق عندما تسمع أن الفنان يتقاضى 50 مليوناً مقابل عمل فني.

صابرين تنشر صورة لابنها بعد دخوله مرحلة المراهقة فهل ...


أشارت صابرين خلال لقائها بالإعلامي أسامة كمال، في برنامج "مساء DMC" إلى أنها بدأت تشعر أنه أصبح هناك عداء بين الفنان وجمهوره بسبب ملايين الجنيهات التي يحصل عليها، بالإضافة إلى امتلاك البعض السيارات والمنازل الفارهة.

وأضافت: الأضواء دائما ما تكون مسلطة على الفنان، لذلك عليه أن يتعامل دائماً بمنطق النجومية طوال الوقت، والجمهور العادي يتوقع منك أن تدفع له الملايين لأنك تتقاضى أضعافها كما يتصور.

صابرين تكرر خطأ نيكولاس كيدج بصورة جديدة مع "هيلاري ...


وتابعت: للأسف في الفترة اللي فاتت حصل قضية رأي عام وبقا كل الناس بتتكلم فيها إن فيه شوية عداء من الجمهور للفنانين، وأنا ماشية في الشارع ابتديت أحسها على إن كلنا بناخد 50 مليوناً و40 مليوناً، والناس بيتعاملوا معاك على أن فلان أخد المبلغ ده يبقى إنت كمان بتاخد المبلغ ده، والجمهور اتصدرله إننا نملك عربيات إيه وفلل إيه ومن حقه يشعر بالغيرة.