أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بالصور: 12 ساعة رعب، قضاها الطفل "عمار" مع خاطفيه

الطفل مع والده
المتهمون

قضى طفل عمره 8 سنوات، 12 ساعة في رعب مع خاطفيه، بعد أن طلبوا فدية 2 مليون جنيه؛ حتى تمكنت المباحث من تحريره، وإلقاء القبض على المتهمين.

كشفت الشرطة عن تفاصيل الواقعة عقب تلقي قسم شرطة التجمع الخامس بلاغًا، من محمد خطاب 44 سنة، مدير شركة خطابكو للمقاولات العامة، يفيد بأنه علم من ابنه "أحمد" 14 سنة، طالب، أنه عقب خروجه من نادي القاهرة الجديدة، هو وشقيقه "عمار" 8 سنوات، وأثناء وجودهما أمام مسجد الاعتصام، فوجئ بشخصين يستقلان دراجة نارية، قاما بخطف شقيقه، وفرا هاربين، وعقب الاختطاف اتصلوا بالأب وطلبوا منه فدية 2 مليون جنيه نظير عودة ابنه.

أغرب حالات خطف الرضع في 2018


وتبيّنت صحة الواقعة، من خلال تحريات المباحث أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، كلاً من "إبراهيم. ع" 48 سنة، بالمعاش، و"أحمد. ع" وشهرته "محمد بلوظه" 21 سنة، عاطل، و"عبدالعظيم. أ" وشهرته "عمرو سردينه" 18 سنة، عاطل، وأصل بلدته "الفشن"، ببني سويف.
كما أشارت التحريات إلى وجود المجني عليه، بشقة خاصة بـ"سماح. م" 33 سنة، ربة منزل، ومقيمة بإسكان الشباب، العبور، بالقليوبية، طليقة المتهم الأول "حسنة النية"، وليست على علم بالجريمة،
وبتقنين الإجراءات، وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام وأمن القليوبية، جرى استهداف الشقة المشار إليها بمأمورية، أسفرت عن تحرير المجني عليه، وضبط المتهم الثاني.

في لبنان خطف ابنة الـ7 أعوام بطريقة هوليوودية... وتحريرها ...


وباستهداف أماكن تواجد باقي المتهمين، أمكن ضبطهم، وبحوزة الأول السيارة رقم "ف هـ ق 679" ماركة ميستوبيشي لانسر "ملكه"، وبحوزة المتهم الثاني الهاتف المحمول المستخدم في المساومة، وبحوزة المتهم الثالث الدراجة البخارية رقم "121476 بني سويف" ماركة "هوجان" ملك والده.

وبمواجهة المتهمين بالمعلومات والتحريات، وما أسفر عنه الضبط، اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأقر "الأول" أنه يرتبط بعلاقة صداقة بوالد المجني عليه، ولعلمه بثرائه، ونظرًا لمروره بضائقة مالية، خطط لاختطاف ابنه، ومساومته على إعادته مقابل فدية مالية.
وأضاف أنه حاول تنفيذ مخططه بنفسه، باستخدام السيارة ملكه، المضبوطة بحوزته، إلا أنه لم يتمكن من ذلك؛ فاستعان بكلٍ من المتهميْن الثاني والثالث لتنفيذ مخططه، مقابل اقتسام مبلغ الفدية، وأخبرهما بخط سير المجني عليه وشقيقه، واللذين تمكنا من خطفه باستخدام الدراجة البخارية المضبوطة بحوزة المتهم الثالث، وتسليمه له، وبدوره اصطحبه للشقة سكن طليقته، دون إخبارها بحقيقة الواقعة؛ مستغلاً عدم تواجدها بالشقة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X