فن ومشاهير /أخبار المشاهير

لماذا انتقد ناصر القصبي برنامج "هذا حسينوه"؟

ناصر القصبي
تعليق ناصر القصبي
ناصر القصبي
ناصر القصبي مع عبدالحسين عبدالرضا
ناصر القصبي مع عبدالحسين عبدالرضا
ناصر القصبي مع عبدالحسين عبدالرضا
ناصر القصبي مع عبدالحسين عبدالرضا
عبدالحسين عبدالرضا

في ذكرى مرور عام على رحيل الفنان عبدالحسين عبدالرضا، تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر مع الحدث عبر إطلاق وسم بعنوان #ذكرى_رحيل_عبد_الحسين_عبد_الرضا، نظراً لمكانته العالية في الدراما الخليجية، وإثرائه الفن العربي، وتعبيراً عن شدة فقدانهم له، حيث رحل عن دنيانا في 11 أغسطس 2017، وتحديداً في لندن، العاصمة البريطانية.

كذلك قدمت عديدٌ من القنوات الفضائية برامج متنوعة، تناولت مسيرة رائد الكوميديا الخليجية، منها برنامجٌ عرضته قناة العربية على جزءين بعنوان "هذا حسينوه" في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، توقيت وفاة عبدالحسين في لندن.

وقد تفاعل الممثل ناصر القصبي مع البرنامج، وأطلق تغريدة مثيرة للجدل عنه عبر حسابه في "تويتر"، وبَّخ فيها القناة مع تأكيده على احترامه لها، مبيناً أن اسم البرنامج، الذي يؤرِّخ لمسيرة الراحل الفنية، لا يليق بمكانته العالية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



وكتب ناصر في تغريدته: "مع كامل الاحترام لقناة العربية على هذا المجهود الجميل، ولمسة التقدير للراحل الكبير، لكن أتحفَّظ على العنوان هذا حسينوه. هذه خفة لا تليق بتاريخ عبدالحسين عبدالرضا".

وأثارت تغريدة القصبي، الذي تعاون مع الراحل عام 2013 في المسلسل الكوميدي الرمضاني "أبو الملايين"، وفي "سيلفي" عام 2017، حفيظة المغردين، الذين اختلفت آراؤهم حولها ما بين مؤيد لها ومعارض.

ويظهر في "هذا حسينوه" نجومٌ عاصروا الراحل للحديث عن الذكريات الجميلة التي عاشوها مع عبدالحسين عبدالرضا، وتناول جزءًا من مسيرته الفنية التي استمرت خمسة عقود، وحياته الخاصة.

وقد أطلَّ في البرنامج الفنان ناصر القصبي مستذكراً أجمل اللحظات التي جمعته بالراحل الكبير، والمواقف البارزة التي مرت عليهما، واصفاً عبدالرضا بـ "الظاهرة الفنية"، مؤكداً تأثر الممثلين الخليجيين الكوميديين بأعماله الدرامية والمسرحية، كاشفاً عن حبه الكبير لعبدالحسين عبدالرضا، رحمه الله.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X