أزياء /إتجاهات

ألوان فساتين تبرز بشرتك البرونزية...بعد سمرة الصيف

جلد النمر من جيفنر لوبيز
الفستان الاحمر من ريانا
الفساتين البنية من مايا دياب
الفساتين الوردية بدرجات الفوشي والبينك من نيكول سابا
الفستان الأبيض من زيندايا
ريهانا بالميتاليك
الذهبي مع الاوف وايت من وعد
الألوان المبهجة من زندايا
الأبيض مع الروز الجولد من كيم كاردشيان

الحصول على بشرة برونزية هو غاية الصبايا في الصيف، وبعد أن تحصلي على السمرة التي تتمنينها، عليك بتغيير بعض اختياراتك في ما يتعلق بالألوان لتناسب أكثر البشرة البرونزية. وليس هناك أفضل من النجمات لتستوحي منهن إطلالتك.

  1. اللون الأبيض

    هو الأكثر تميزًا، وستلاحظين أن العديد من النجمات ذوات البشرة البرونزية يرتدينه في أغلب الأوقات، كاختيار المغنية العالمية zendaya زيندايا، لفستان كلاسيكي أنيق، بأكمام طويلة، تكشف عن الأكتاف، وكشاكش من بعد منطقة الخصر الضيقة، ونسقت معه قرط أذن فضيًا أضاء وجهها.

    نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان Kim Kardashian، ارتدت فستانًا عبارة عن قطعتين بالأبيض والذهبي الروز، جريء، يناسب إطلالة على الشاطئ.
     

  2. اللون الأحمر

    الأحمر من الألوان النارية، التي تبرز جمال البشرة البرونزية، وتناسبها كثيرًا، خاصة إن كنت تبحثين عن لفت الانتباه، كإطلالة النجمة العالمية جينفر لوبيز Jennifer Lopez بـ الفستان الأحمر المصنوع من خامة الستان الحرير اللامعة التي تناسب الصبايا الرشيقات.

    اختارت نجمة البوب العالمية ريهانا Rihana فستانًا طويلًا، مهدول الأكتاف، يناسب صاحبات جسم الكمثرى أو الساعة الرملية، ويتماشى مع أجواء الحفلات التي تحتاج لإطلالة بالسواريه.

  3. الميتاليك

    قد تشعرين بالكثير من السعادة عندما تظهر صيحة رائجة وتكون مناسبة لك، كخامات الميتاليك المهيمنة على عالم الموضة، و اعتمدتها النجمات صاحبات البشرة البرونزية، كالفنانة الخليجية وعد بالفستان الأوف وايت، مع رسومات الورود الذهبية، وحزام الخصر، الذي أبرز رشاقتها.

  4. جلد النمر

    غالبًا يكون من الألوان الترابية، إلا أنه مناسب بشكل كبير للبشرة البرونزية،إذ يمنحها إشراقًا، ويبرز لمعانها، لهذا تعتمده كثيرًا النجمة مايا دياب بالفساتين القصيرة، بالإضافة إلى النجمة العالمية جينفر لوبيز كـ الجمبسوت المعرق بجلد النمر بالكامل.

  5. الفوشي بدرجاته

    الألوان المبهجة لاغنى عنها في الصيف، فهي تبدو مميزة وأنيقة على البشرة البرونزية، ويا حبذا لو كانت بدرجات النيون، أو بأكثر من درجة مختلفة، كإطلالة الفنانة نيكول سابا الأخيرة بالفستان المعرق بـ الورود.

    وإطلالة المغنية زيندايا بالفستان الفوشي المبهج بخامة الشيفون، ونسقت معه حذاء من نفس اللون يبرز جمال بشرتها أكثر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X