أزياء /اكسسوارات

اكسسوارات ضخمة موضة 2018... نسقيها من وحي النجمات

صيحة الاكسسوارات لخريف 2018
اكسسوارات ضخمة لخريف 2018
نور الغندور تختار أقراط ضخمة
بثينة الرئيسي
اقراط بتصميم مبتكر من Balenciaga
بثينة الرئيسي تختار الإكسسوار الكبير
نور الغندور
العنود بدر
أقراط ضخمة بتصميم مميز من Loewe
سلاسل باللونين الفضي والذهبي من toga
القرط الضخم اختيار العنود بدر

«الأكبر.. الأفضل» شعار ترفعه صيحات الاكسسوار في موضة الخريف / الشتاء 2018- 2019، فلم يبخل المصممون بتقديم قطع ضخمة وغنية بالخامات، وتعكس هذه الصيحة شجاعة من المصمم، وشجاعة أكبر من صاحبة هذا الاختيار اللافت.
المجوهرات الضخمة تمنح المرأة ثقة وهالة لا تحسدان عليها، حيث تخلق القطع الذهبية والفضية الضخمة، عند تنسيقها مع ملابس ضيقة، حالة من التباين تلفت الانتباه بلا شكّ.
وتعد دار دولتشي آند غابانا هي أول من قدم هذه الصيحة؛ حيث قدمت مجموعة من الأقراط والقلادات الضخمة خلال عروض أسابيع الموضة، كما قدمت مجموعة متنوعة من المعادن تجمع بين الفضي والذهبي وأحجار بألوان الخريف، وتبعتها علامة بالينسياغا Balenciaga التي قدمت مجموعة مستوحاة من معدات التزلج.

اكسسوارات خريف 2018

أما علامة جاكيموس Jacquemus فقدمت أقراطًا ضخمة، ولكنها مفرغة من الداخل تناسب الإطلالات النهارية، ونذهب أيضًا إلى قلائد علامة توغا Toga التي جاءت أغلبها ذهبية تتميز بحلقات كبيرة مزودة بحجر ملون.

اكسسوارات خريف 2018
 

نجمات عرب تحلّين بالاكسسوارات الضخمة
لا تزال صيحة الاكسسوار الضخم في بداياتها، ولم تشهد الرواج المتوقع، ربما في الخريف القادم نرصدها أكثر، ولكن من وحي بعض النجمات العرب، يمكننا طرح أفكار لطريقة تنسيقها، ونرصد هنا عدة إطلالات للفنانة نور الغندور، بأقراط كبيرة تناسب عنقها الطويل، واللافت أنها عندما تختار هذه الصيحة تنسقها مع ملابس بسيطة بلون داكن؛ حتى لا تبدو مزعجة، وننصحكِ بتطبيق نفس النصيحة إذا كانت صيحة الاكسسوارات الضخمة من اختيارك.

نور الغندور وإطلالة باقراط كبيرة

اطلالة نور الغندور


أيضًا الفنانة بثينة الرئيسي، اعتمدت هذه الصيحة الجريئة، ولكنها اختارت المنطقة المحايدة بأقراط كبيرة الحجم ومفرغة من الداخل، وجاء الاختيار موفقًا، لاسيّما مع شعرها الأسود؛ الذي يعكس جمال الفتاة الخليجية.
صحيح أن العنود بدر هي مصممة أزياء بالأساس، إلا أن اختياراتها دائمًا محل اهتمام، فحين تذهب للاكسسوارات كبيرة الحجم؛ فهذا يعني أنه خيار عصري ومميز، وظهرت العنود بدر في عدة إطلالات بأقراط كبيرة، ولكنها كانت تختارها بألوان صيفية تزيدها قوة، كما أن القلادات الكبيرة كانت اختيارها في عدد من الإطلالات الصيفية.

بثينة الرئيسي تعتمد صيحة الاقراط الكبيرة الحجم

اطلالة بثينة الرئيسي

نصائح لتنسيق الاكسسوارات الضخمة
من أهم قواعد اختيار الاكسسوار الضخم؛ هو أن تتحقق معادلة الأناقة دون مبالغة، من ثم إذا اخترتِ أقراطًا أو قلادة أو حتى سوارًا ضخمًا، فعليكِ تنسيقها مع ملابس بسيطة وألوان هادئة أو داكنة، كما أن الملابس المنقوشة والمزركشة أو المصممة من طيّات متتالية، بالطبع، صيحات لا تناسبها اكسسوارات ضخمة.
كما يُنصح بضرورة الأخذ في الاعتبار العلاقة بين حجم قطعة الاكسسوار وحجم الجسم، فهي نقطة قوة يجب أن تلفت الانتباه، ولكن هذا لا يعني أن يكشف عن عيوب بقوام المرأة، فإذا كنتِ شديدة النحافة؛ فيمكنكِ اختيار اكسسوار متوسط؛ حتى لا تظهري غير متناسقة.

بالفيديو: شاهدي الاكسسوارات الرائجة لربيع وصيف

 

تابعي ايضاً:

أساور العيد من انستقرام دور المجوهرات العالمية

زيّني إطلالتك بأجمل موديلات الأحزمة السلسلة

الأقراط هي الخيار الأمثل لإظهار جمال لفات التوربان

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X