أزياء /إطلالة النجمات

موديلات كوتور بالتطريز الفضي على خطى النجمات

كارول سماحة واطلالة مميزة بفستان فضي
اطلالات احلام بالفضي
احلام تتألق باطلالة باللون الفضي
اطلالة ساحرة لهيفاء وهبي بفستان فضي قصير
كارول سماحة باطلالة ملفتة بجبمسوت فضي اللون
هيفاء وهبي بفستان طويل مطرز بالفضي
نوال الزغبي واطلالة مميزة بفستان مطرز بالفضي
اطلالة ملفتة وجذابة لنوال الزغبي
اطلالة مميزة لاجلام
هيفاء وهبي واطلالة جذابة
اطلالة مميزة لاحلام بفستان طويل باللون الفضي
هيفاء وهبي واطلالة جذابة بفستان قصير

ظهرت النجمة كارول سماحة بإطلالة أنيقة خلال حفل اختيار ملكة جمال لبنان، حيث اختارت صيحة الجمبسوت المطرز بالفضي، والتي تعد إحدى صيحات الأزياء الراقية «الكوتور» الرائجة لهذا العام.
وجاءت إطلالة كارول سماحة من مجموعة الكوتور للمصمم اللبناني أنطوان القارح، الذي اختار لها جمبسوت يناسب حركتها على المسرح، فالمعروف عن كارول سماحة أنها تقدم عرضًا غنائيًا راقصًا، ومن ثم تحتاج إلى أزياء تساعدها على ذلك.
وعلى الرغم من أن الجمبسوت اختيار عصري، فإنه لم يخلُ من الأناقة مع التطريز الفخم، الذي جاء بدرجات الفضي المتصدرة موضة الكوتور لهذا العام، كما زوّد التصميم بالشراشيب المكونة من حبات الخرز الراقي.

كالو سماحة واطلالة ملفتة بجمبسوت فضي

اطلالة كارول سماحة بحبمسوت فضي

التطريز الفضي اختيار متكرر لهيفاء وهبي

اطلالة هيفاء وهبي
تعد هيفاء وهبي واحدة من أهم النجمات اللاتي يبرعن في اختيار فساتين الأزياء الراقية، ويحتل التطريز الفضي مكانة مميزة بين إطلالاتها، فظهرت بفساتين مرصعة بالفضي في عدد من المناسبات الخاصة والحفلات، وتنوعت الاختيارات بين الفساتين القصيرة، وأخرى طويلة، وأيضًا الجمبسوت.

هذه هي طريقة أحلام في اختيار فساتين فضية

اطلالة احلام
إن لم يكن الفضي فقط، فإن النجمة أحلام تعشق التطريز بشكل عام، وبالطبع ذهبت للفضي في عدة مرات، فظهرت بفستان أنيق مرصع بالخرز الفضي، خلال حفل أحيته في الأردن، أما الجمبسوت الفضي فكان اختيارها في حفل لوس أنجلوس، وكعادتها تلقن أحلام الأناقة درسًا جديدًا، فإذا كانت القواعد التقليدية تحرّم على المرأة الممتلئة أن تختار التطريز البارز، خاصة من خلال صيحة الجمبسوت، فإن أحلام جاءت لتكسر القواعد ونجحت بجدارة.

نوال الزغبي تختار الفضي على طريقتها

اطلالة نوال الزغبي
ظهرت النجمة نوال الزغبي في أحدث حفلاتها بلبنان بفستان مرصع بتطريز فضي داكن، من مجموعة المصمم اللبناني إيلي فغالي، ومزجت نوال بين الفضي والأسود؛ من خلال تصميم منسدل على الجسم؛ لتكشف عن تناسق قوامها ونحافته، ويتميز هذا الاختيار بأنه مناسب لصاحبات القوام المثالي، الذي لا يظهر فيه أي بروز.

بالفيدو شاهدي:عروض الأزياء الراقية لخريف 2018

تابعي ايضاً:

كيف تستخدم رؤى الصبان الأخضر لتبدو أكثر حيوية؟

للصبية النحيفة.. استوحي إطلالة العيد من لانا الساحلي

الكاب الملكي موضة عيد الأضحى 2018.. نسقيه على طريقة النجمات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X