أزياء /اكسسوارات

قطع جوهرية في خزانتك تناسب كل ملابسك تعرفي عليها

النظارات صغيرة الحجم من آسيا
البلايزر
الحقيبة الكبيرة الحجم من فوز الفهد
السنيكرز الأبيض
الجاكيت الجينز من دانا الطويرش
حزام الخصر
التيشرت الأبيض من يلدا الشريفي
الجينز الأزرق

كي تسيري بخطى واثقة على الموضة، الأمر لا يتطلب أن تمتلئ خزانتك بالكثير من الملابس والقطع،إذ يمكنك الحصول على إطلالات عديدة ومتنوعة باعتمادك بعض الحيل الذكية.

كل ما عليك فعله هو الاحتفاظ بالقطع الأساسية العصرية لأحدث الصيحات، مع تنسيقها بشكل لافت وأنيق.

قطع أساسية في خزانة كل فاشنيستا:

  1. الجاكيت الجينز


    هو قطعة جوهرية في خزانة أي صبية، وستجدينه بالطبع في خزانة الفاشنيستات،يمكن أن ترتديه مع الكثير من القطع لديك، بطرق مختلفة، كإطلالة الفاشنيستا دانا الطويرش بـ الجاكيت الجينز مع التيشرت الأبيض، وحقيبة الخصر التي حملتها على كتفيها.

    أو كإطلالة الفاشنيستا فوز الفهد بالدينم، مع التيشرت الأبيض كذلك لـ إطلالة كاجوال عصرية ستكون رفيقتك في الكثير من الأوقات تحديدًا أوقات السفر.

  2. السنيكرز الأبيض


    هو خيارك الدائم إذا كنت على عجلة من أمرك، وسيكون خدعتك إذا أردت تحويل إطلالتك الكلاسيكية إلى كاجوال، مع الفساتين الصيفية على سبيل المثال،وسيمنحك دائمًا إطلالة مرحة كإطلالة مدونة الموضة السعودية العنود بدر التي اختارته مع تنورتها البيج، والتيشرت البينك.

  3. التيشرت الأبيض


    مع العودة إلى زمن التسعينات والثمانينات، ستحتاجين وبقوة للتيشرت الأبيض، أيًا كان تصميمه،أو الرسومات والكتابات عليه، ولكن ننصحك برسومات الفواكه والآيس كريم، وغيرها من أكلات الصيف .

  4. حزام الخصر



    هو خيار الصبية الذكية دائمًا، وحيلتها لكي تظهر بشكل أنحف،اختاريه مع الفساتين الصيفية، أو الكلاسيكية، كإطلالة الفاشنيستا دلال الدوب بالجاكيت الأسود مع حزام الخصر من ذات اللون.

  5. البليزر



    هو قطعتك الرائجة هذا العام، يمكنك اختيارها بأكمام أو بدون، حسب ذوقك،وتناسب كل قطعك العصرية، مع البنطلون الجينز، أو التنورة القصيرة، وكذلك البناطيل الواسعة.

  6. النظارة صغيرة الحجم



    وجدناها بشكل كبير هذا العام على منصات عروص الأزياء،اعتمدي إحداها، يمكن أن تختاري اللون الأسود لتناسب كل القطع لديك، كإطلالة الفاشنيستا آسيا، بنظارة بيضوية الشكل صغيرة، مع التوربان العصري.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X