أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

هكذا استيقظ السعوديون على خبر تقديم إجازة عيد الأضحى

تقديم إجازة عيد الأضحى المبارك
تقديم إجازة عيد الأضحى المبارك
تقديم إجازة عيد الأضحى المبارك

استيقظ الشعب السعودي على مفاجأة سارة بعد توجيه الملك سلمان بن عبدالعزيز بتقديم إجازة عيد الأضحى المبارك 2018، لتكون نهاية دوام اليوم الاثنين 2 ذي الحجة، الموافق 13 أغسطس، نهاية الدوام الرسمي لجميع موظفي القطاع الحكومي في كافة مناطق البلاد، حرصاً منه، حفظه الله، على تيسير أعمال الجهات المعنية بخدمة ضيوف الرحمن من الحجاج والزوار.

وبذلك تبدأ الإجازة اعتباراً من يوم غدٍ الثلاثاء، وبهذه المناسبة تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر مع هاشتاق بعنوان #إجازة_عيد_الأضحى_المبارك، حتى وصل إلى الترند في ساعات الصباح الأولى، حيث عبَّروا فيه عن فرحتهم وامتنانهم للملك سلمان بهذا القرار السعيد، كما شهدت عديدٌ من التغريدات تكبيرات وأدعية في هذه الأيام المباركة، وقد رصدت "سيدتي" لكم أبرز ما جاء في الهاشتاق من تغريدات:

حيث غرد @zio36 قائلاً: "شكراً سيدي سلمان على هذه الفرحة، ويا رب ينفذ القطاع الخاص الأمر أيضاً، وتشمل الإجازة موظفيه".
أروى الراجحي‏ @aroa_10a غردت بصورة تجمع الملك سلمان وولي العهد، وكتبت: "اللهم أسعدهما كما أدخلا السعادة على قلوب عبادك المسلمين. قولوا آمين".
بينما قالت النور ‏ @alnuoor511: "جعلك يا أبو فهد بخير وصحة وسلامة، أحلى خبر أسمعه عشان نطلع للطائف".
أما المغرد إحساس ‏@ci3_0 فكتب: "شكراً جزيلاً حبيبنا أبو فهد، أطال الله في عمرك، ودمت في صحة وخير وعافية".
في حين غردت أمل @theamalya: "الله يعز الحكومة كما كانت جدتي تقول، رحمها الله".
وقالت ريما - ‏ @reem_nasser_29: "ودي أقبِّل رأس أبونا @KingSalman الله يحفظه ويطول عمره يا رب".

هذا إضافة إلى عديد من التغريدات التي امتلأت بالتكبيرات والتهليلات والأدعية، فيما اكتفى بعض المغردين بصورة للملك سلمان، أو مقطع فيديو تعبيراً عن سعادتهم، ولم يخلُ الهاشتاق من تغريدات لموظفي القطاع الخاص متمنين تطبيق القرار ومساواتهم بموظفي القطاع الحكومي بتقديم موعد إجازتهم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X