عروس سيدتي /مكياج العروس

للعروس السعودية: كيف تبرزين جمال عيونك الملونة؟

مكياج العروس
يساعد المكياج على إبراز جمال العيون
يساعد المكياج على إبراز جمال العيون
مكياج عروس2018

العيون الملونة مع البشرة الخمرية لها سحر خاص، محظوظة هي العروس السعودية التي تتمتع بهذه الملامح، ولكن المهمة الكبرى تبقى في كيفية إبراز هذا الجمال بالمكياج يوم الزفاف.

كيفية إبراز العيون الملونة بـ المكياج

- اعتمدي على الألوان الترابية الممزوجة بالألوان الميتاليك الذهبية، خاصة للعيون الخضراء، بينما يمكنك الاعتماد على الألوان الفضية أكثر، إذا كنت تتمتعين بالعيون الزرقاء.

ألوان ترابية



- حاولي الابتعاد عن الكحل الأسود، فيمكنك الاعتماد على الكحل الملون أكثر، كالأزق والأخضر، بينما يمكنك وضع الكحل الأبيض داخل عينيك مع ظل لامع منه داخل الجفن السفلي، لتوسيع العينين.

- اعتمدي على إبراز العيون بظل مسحوب فوق الجفن العلوي، بـ الألوان الترابية، مع سحبة الأيلاينر الملونة كالأزرق، أو البني، لجمال عيون لايقاوم، أو يمكنك تطبيق الأسود، إن كنت معتادة عليه أكثر.

- وضع أحمر الشفاه الغلوس الوردي مع لون عينيك وفستانك الأبيض، يبرز جمالهما، بالإضافة إلى أحمر الخدود الوردي، أو البرونزي.

- الرموش الكثيفة لاغنى عنها أيضا يوم الزفاف، ولكن إن كانت عيناك ضيقتين، فاعتمديها أكثر على الأطراف، مع سحبة الأيلاينر، والقلم الأبيض، أما إذا كانت عيناك واسعتين، فاعتمدي على وضع الرموش الكثيفة على كلا الجفنين بالتساوي.

رموش كثيفة


إليك بهذا الألبوم أكثر من طريقة لإبراز العيون الملونة بالمكياج، لإطلالة لافتة يوم الزفاف.

كيف تختارين خبير المكياج الخاص بك؟

صور مكياج عرايس لصاحبات الملامح الهادئة

فساتين أعراس بموديلات ناعمة لصاحبة الملامح الرقيقة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X