فن ومشاهير /أخبار المشاهير

دنيا بطمة تهاجم حلا الترك: تغني للحب والحبيب

حلا الترك
حلا الترك
دنيا
حلا الترك
انتقاد دنيا لحلا
حلا الترك

هاجمت الفنانة دنيا بطمة إبنة زوجها حلا محمد الترك بحدة، وبشكل مباشر منتقدة غناءها للحبيب وهي لا تزال مراهقة، غامزة من قناة أنها لم تعد إلى رشدها بعد عودتها إلى والدتها كما كان يتكهّن البعض.

دنيا قامت بتوجيه نقد لاذع لـ حلا الترك، من دون أن تسميها، قالت فيه " بنت عمرها 16 سنة تغني عن الحبيب والحب، والله الصراحة شي يضحك ونعم الشركة لي تطلع مراهقة في صورة بشعة للأطفال لي عا أساس كانت بترجع لأمها وتبطل مكياج وترجع للمدرسة اشوف اختفى كل التمثيل والمدرسة مره فالشهر تزورها نظراً للواسطة لي فالمدرسة".

دنيا بطمة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وكانت حلا الترك قد إحتفلت قبل عدة أشهر بعيد ميلادها الـ 16، وإنضمت إلى شركة "بلاتينيوم ريكوردز" بعد أن كسبت والدتها حضانتها هي وشقيقيها محمد وعبد الله، ما يدلّ على أن ما قالته دنيا موجه إلى حلا، عدا عن أنه كانت قد وُجِّهت إنتقادات لـ دنيا بطمة لأنها تضع الماكياج لحلا عندما كانت لا تزال تعيش في كنف والدها محمد الترك نظراً لصغر سنها.

وكانت حلا الترك قد قالت في آخر إطلالة تلفزيونية، أنها مرتاحة في حضن والدتها، كما أشارت إلى أنها تتواصل مع والدها بين فترة وأخرى ولكنها لا تستشيره في إختياراتها الفنية.

يشار إلى أن حلا الترك قد حققت نجاحاً كبيراً بعد طرحها في فترة متقاربة أغنيتين هما "ممنوع اللمس" و"أوكي حبيبي" اللتان حققتا نجاحاً كبيراً.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X