أزياء /إطلالة النجمات

تألقي بالتنورة في عيد الأضحى على طريقة رؤى الصبان

تألقي بإطلالة أنيقة في عيد الأاضحى على غرار رؤى الصبان
إطلالة أنيقة لرؤى الصبان
رؤى الصبان واطلالة مميزة
رؤى الصبان وإطلالة ملفتة
إطلالة أنيقة لرؤى الصبان
رؤى الصبان تتألق بإطلالة ناعمة

أطلت الإعلامية رؤى الصبان بعدة موديلات من التنانير العصرية، التي تلائم الفتاة الشرقية، ونسقت كل موديل بطريقة خاصة، تجعل منها اختياراً مناسباً لنزهات العيد المسائية.
وتتميز رؤى الصبان بوزن متوسط وقوام يشبه الفتاة العربية إلى حد كبير، كما أن لها طبيعة محافظة وأسلوب ناعم في اختيار إطلالاتها؛ لذا جاءت التنانير متوسطة الطول اختياراً موفقاً، وتمكنت بحرفية أن تختار قصّات تخفي امتلاء منطقة الأرداف.

اطلالة رؤى الصبان بالتنورة


 

الأسود حيلة رؤى الصبان لتبدو نحيفة
ظهرت رؤى الصبان بثلاث تنانير سوداء اللون، لكل منها أسلوب خاص، ولكن جمع بينها هذا اللون الداكن؛ ليساعدها تبدو أنحف. وتنوعت القصّات بين تنورة متوسطة الطول بكرانيش عريضة وطيّات محدودة؛ لأن الكرانيش الصغيرة والمتكررة مناسبة أكثر للنحيفات، أما الاختيار الذي اعتمدته رؤى الصبان فهو الأفضل لصاحبات الوزن المتوسط والكبير.
كما نسقت تنورة سوداء من الستان بقصّة عروس البحر مع بلوزة خضراء من الشيفون، وتحايلت رؤى الصبان على قصّة عروس البحر التي تركز على منطقة الأرداف، باللون الأسود، كما أن موديل الكاب الملكي الذي اختارته في البلوزة ساعدها على أن تبدو متناسقة حتى في موديل عروس البحر.
ثم ذهبت لاختيار آخر باللون الأسود أيضاً؛ حيث نسقت تنورة بقصّات عرضية مع قطعة فوقية بالأسود، وتبدو هذه الإطلالة اختياراً مناسباً لهؤلاء اللاتي يفضلن الإطلالات الكلاسيكية.

اطلالة رؤى الصبان بالتنورة


 

هذا هو اختيار رؤى الصبان من التنورة البليسيه
لازالت التنورة البليسيه تتربع على عرش الموضة، ولكن اختيار رؤى الصبان جاء مميزاً، من خلال تنورة طبقتين، مزودة بكسرات بليسيه ناعمة مع ورود مُفرغة لتكشف عن طبقة تحتية من الستان اللامع، واختارت اللون السماوي الفاتح لمزيد من النعومة والبساطة التي تلائم ملامحها.

رؤى الصبان

ويمكنكِ اختيار التنورة لإطلالة عيد الأضحى، ولكن بشرط تحديد نقاط القوة والضعف في قوامكِ ثم تختارين الموديلات التي تساعدكِ على أن تبدي أجمل،
فإذا كنتِ امرأة قصيرة فإن التنانير الماكسي لن تكون اختياراً موفقاً، كما أنها خارج سباق الموضة هذا العام، أما التنانير المتوسطة فهي تناسب كل أشكال الجسم على أن يتم تحديد طولها بحسب طول كل امرأة.
أما إذا اخترتِ تنورة بقصة عروس البحر، فيمكنكِ تنسيقها بلون داكن على طريقة رؤى الصبان إذا كان لديكِ أرداف عريضة، أما صاحبات الوزن المناسب فكل الألوان متاحة لهن.

بالفيديو: شاهدي من النجمات العربيات أجمل الإطلالات لعيد الأضحى

اقرئي أيضاً:

كيم كارداشيان تتخلى عن الإطلالات الفاخرة من أجل زوجها!

تعرّفي إلى سر إطلالة عفاف جنيفان الشبابية

تألقي بأقوى ألوان فساتين الكوتور لسهرات عيد الأضحى

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X