أزياء /إطلالة النجمات

الفانكي صيحة حلا الترك المفضلة.. شاهدي كيف تنسقينها

اطلالة كاجوال لحلا الترك
حلا الترك تتألق باطلالة ملفتة عصرية
حلا الترك واطلالة عصرية ملفتة
صيحة الفانكي تعتمدها حلا الترك
اطلالة عصرية لحلال الترك
اطلالة مميزة لحلا الترك
حلا الترك واطلالة عصرية ملفتة
اطلالة كاجوال لحلا الترك
حلا الترك واطلالة مميزة

أكدت حلا الترك من خلال إطلالاتها الأخيرة أنها تعشق اتجاه الملابس غير التقليدية أو الفانكي، وضح ذلك من خلال اختيارات ظهرت بها في الفيديو المصور لأغنية "ممنوع اللمس"، ثم إطلالات الحفلات التي تلت الفيديو.
ويبدو أن أسلوب الفانكي ليس مقتصراً على الإطلالات فحسب، بينما هو طريقة تتبعها حلا الترك في الغناء والرقص أيضاً، وهو أسلوب ملائم لفتاة في عمر حلا الترك، لاسيما وأن أغلب جمهورها ومحبيها من المراهقين الذين يفضلون كسر القوالب التقليدية، ولهذا السبب نالت إطلالاتها الأخيرة إعجاب متابعيها، وأصبح عدد كبير من الفتيات يقلدن اختياراتها نفسها.
صحيح أن حلا الترك تختار أسلوباً ربما يكون جريئاً، ولكنها توازن بين جرأة الصيحة والحفاظ على التقاليد الاجتماعية العربية، لاسيما وأن أغلب حفلاتها في منطقة الخليج العربي. ونتوقف عند عدة إطلالات وقطع اختارتها حلا الترك؛ لتؤكد على حبها للأسلوب الفانكي.

اطلالات حلا الترك


 

الكاب الرياضي اختيار حلا الترك
ظهرت حلا الترك خلال الفيديو المصور لأغنية "ممنوع اللمس" بكاب رياضي، ومن قبل اختارته في إطلالة عصرية للغاية ظهرت بها في الفيديو المصور لأغنية "أوكي حبيبي"، ثم عادت وظهرت به خلال عدة حفلات، ويبدو أنه قطعة أساسية تفضلها حلا حين تقرر أن تبدو فتاة عصرية بإطلالة غير تقليدية، وفي كل مرة تنسقه مع الـ تيشيرت أو الجاكيت الفضفاض.

اطلالة حلا الترك

حلا الترك تعتمد الجاكيت والمعطف الصيفي
من الصيحات العصرية المتصدرة الموضة لهذا العام الجاكيت البومبر غير المبطن؛ ليلائم الصيف، وأيضاً المعطف الصيفي الفضفاض؛ لذا اعتمدت حلا الترك الصيحتين؛ لتنسق إطلالاتها الفانكي، كما أنها اختارت الجاكيت بألوان قوية مثل الأصفر والذهبي، أما المعطف فظهرت به خلال "الكليب" الأخير ونسقته مع جينز وتي شيرت أبيض فقط.

حلا الترك باطلالة كاجوال


الـ تيشيرت الأبيض قطعة أساسية لدى حلا الترك
ظهرت حلا الترك بـ تيشيرت- فستان أبيض وفضفاض ومزود بشقين من الجانبين، ونسقته مع جينز أزرق وكاب رياضي، وجاءت هذه الإطلالة موفقة، ومن أكثر الإطلالات التي أعجبت متابعيها، وبالطبع يمكن لفتاة في عمرها نفسه أن تختار إطلالة مماثلة، لاسيما وأنها صيحة تناسب المراهقات أكثر من النساء في عمر أكبر، كما أن ال تيشيرت الأبيض البسيط كان اختيار حلا الترك في عدة إطلالات، ربما لتثبت أنها مازالت تعيش مرحلتها العمرية الطبيعية، وتحقق قاعدة البساطة والعصرية، ليس كما يتهمها البعض بأنها تحاول أن تبدو في عمر أكبر من عمرها الحقيقي.

اطلالة حلا الترك

بالفيديو: شاهدي نصائح موضة حسب شكل الجسم

اقرئي أيضاً:

تألقي بأقوى ألوان فساتين الكوتور لسهرات عيد الأضحى

تعرّفي إلى سر إطلالة عفاف جنيفان الشبابية

كيف تستخدم رؤى الصبان الأخضر لتبدو أكثر حيوية؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X