أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

"سيدتي" تنفرد بتفاصيل جديدة حول حادثة جدة.. عم الفتيات: أخي يعيش حياة طبيعة ولا مشاكل و"الله يلطف بحاله"

"سيدتي" تنفرد بتفاصيل جديدة حول حادثة جدة
جريمة تهز جدة

أكد عم الفتيات الثلاث اللاتي تعرضن لحادث بحي المروة بمدينة جدة، حيث قامت والدتهن بإلقائهن من الدور السابع، أن أخاه وأسرته كانوا قد عادوا مؤخراً من رحلة سفر وأن حياتهم طبيعية ومستقرة، ولم يكن بين أخاه وزوجته أي مشاكل تذكر.

وقال محمد سعدون عم الفتيات لـ"سيدتي نت": "تفاجأنا بالحادثة، ولا نعلم حتى اللحظة ما السبب الذي دفع والدتهن لهذا الفعل، أخي وزوجته يعيشان حياة هادئة وكانوا قد عادوا من رحلة سفر منذ فترة قريبة".

وعند سؤالنا عن الوجهة التي كان يقصدها أخاه وزوجته، أمتنع العم عن الإجابة، لافتاً إلى أن أخاه موظف وزوجته ربة منزل وليس بينهما أي مشاكل تذكر، وعن وضع حال والد البنات قال العم: "الله يلطف به".

وحاولت "سيدتي. نت" التواصل مع الجهات الأمنية منذ الصباح الباكر حتى لحظة كتابة التقرير ولكن دون إجابة، وحتى الآن لم يصدر أي بيان رسمي بهذا الشأن.

وكانت قد استيقظت عروس البحر على جريمة هزت الرأي العام، إذ تجردت أم من أمومتها لتقوم بإلقاء فلذات كبدها من الطابق السابع بحي المروة فجرأ، لتنجو إحدى الفتيات من الموت حيث أصيبت بجروح وإصابات بالغة بينما توفيت شقيقتيها الصغيرتين على الفور. وحتى اللحظة لم يتم معرفة دوافع الحادثة وأسبابها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X