فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل انفصل معز مسعود عن شيري عادل بعد شهر من زواجهما؟!

شيري عادل
شيري
معز
شيري
شيري عادل
شيري عادل

ذكرت بعض المصادر المقربة من الفنانة شيري عادل وقوع خلافات بينها وبين زوجها الداعية الديني معز مسعود أدت إلى انفصالهما منذ أيام بعد زواج دام لمدة شهر واحد فقط.

شيري عادل لـ"سيدتي": حياتي الخاصة "خط أحمر" والشائعات "لا تعنيني ...


وردد المصدر أن الطلاق لم يتم رسمياً بينهما حتى الآن وأشار إلى أن شيري سافرت إلى الساحل الشمالي لقضاء عطلتها الصيفية مع أهلها دون وجود زوجها. وأضاف المصدر أن هناك العديد من المساعي للصلح بين الطرفين في الوقت الحالي من خلال بعض الأصدقاء المقربين الذين يحاولون إعادة المياه إلى مجاريها وقد تفلح هذه المحاولات خصوصاً مع عدم إتمام إجراءات الطلاق.

 من جانبه حاول "سيدتي نت" الاتصال بالفنانة شيرين عادل للتأكد من صحة الخبر لكن أغلقت هاتفها المحمول وكذلك الداعية معز مسعود الذي أغلق هاتفه هو أيضاً مما زاد من احتمالية صحة الخبر.

والدة شيري عادل من جانبها نفت الخبر لـ"سيدتي نت" مؤكدة أن كل ما يتردد بشأن وقوع خلافات بين ابنتها وزوجها هي شائعات لا أساس لها من الصحة. ورفضت الحديث عن الأمر مطالبة الناس بالتوقف عن إطلاق الشائعات بهذه الطريقة.


وكانت شيري عادل قد تزوجت من معز مسعود في سرية تامة وتم الإعلان عن الخبر من خلال بيان صحفي نشره الداعية الديني من خلال شركة الإنتاج التي يمتلكها. كما نشر بياناً آخر مطولاً للرد على الهجوم الذي تعرض له بعد إعلان زواجه من الفنانة الشابة.

زواج شيري عادل من الداعية معز مسعود سراً


شيري ومعز تعاونا سوياً في مسلسل "السهام المارقة" الذي عرض في شهر رمضان الماضي. وكان من المقرر أن يتجدد تعاونهما سوياً في أعمال أخرى. لكن شيري ستبدأ عدد من الاعمال الفنية أحدها فيلم سينمائي يشاركها في بطولته الفنان عبد الفتاح الجريني كما تقرأ حالياً عدداً من السيناريوهات لخوض السباق الرمضاني المقبل.
يذكر أن معز مسعود كان قد انفصل عن زوجته بسنت نور الدين بعد 6 أشهر من الزواج وأعلن بعدها مباشرة ارتباطه بشيري عادل .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X