أزياء /أخبار أزياء

مايكل كورس يحتفل بمهرجان QIXI ويعلن عن إطلاق حقيبة جديدة

يسر مايكل كورس الاعتراف هذه السنة بمهرجان كيكسي QIXI، عيد الحب الصيني، مع حملة إعلانية مخصصة ونسختين خاصتين من حقائب اليد Whitney تم تصميمهما بالتعاون مع الممثلة وسفيرة العلامة التجارية يانغ مي. يرتكز مهرجان كيكسي على أسطورة رومانسية صينية عمرها حوالي 2000 سنة، وهو إلى حد كبير مشابه لعيد فالنتاين في العالم الغربي.
تمثّل النسخة الخاصة من حقائب اليد توجها حديثاً في Whitney الجديدة للعلامة التجارية، وتمتاز بقطع على شكل قلب ونجمة بلون فضّي في إشارة إلى معنى كيكسي. ستتوفر الحقيبة في جلد لامع أحمر أو أسود على حد سواء، وهما اختيار يانغ مي ليعكسا شخصيتها وأناقتها الشخصية.
جرى إطلاق حقيبة Qixi Whitney في 1 أغسطس، في حدث خاص في شانغهاي مع يانغ مي، وستتوفر في وقت لاحق عبر العالم. ويحتفل الحدث أيضاً بالكشف عن مفهوم مايكل كورس × يانغ مي لمتجر مؤقت، مما يسمح للمعجبين أن يحتفلوا ويشتروا ثمرة هذا التعاون في شانغهاي من 1 إلى 19 أغسطس وشانغدو من 25 أغسطس إلى 2 سبتمبر.
للاحتفال بالتعاون في حقيبة اليد، يسر مايكل كورس أن يطلق حملة إعلانية تضم يانغ مي ومن تصوير المصور الفوتوغرافي الصيني الشهير تشين مان Chen Man. بوحي من قصّة كيكسي، تم التقاط صور النسخة الخاصة من Whitney مقابل خلفية غير اعتيادية لسماء عند غروب الشمس. هناك أيضاً صور ليانغ مي مع حقيبة اليد أمام أفق شنغهاي عند الغسق. كذلك، سيتم إطلاق شريط فيديو مصاحب لهذه الحملة الإعلانية العالمية، التي سيتم نشرها في مطبوعات، إعلانات خارجية، إعلانات رقمية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X