أزياء /ساعات ومجوهرات

أساور الـTennis صيحة تستحوذ على اهتمام الشابات!

تيفاني أند كو Tiffany&Co.
بولغاري Bulgari
ديور Dior
دي بيرز De Beers
كارتييه Cartier
هاري وينستون Harry Winston
شانيل CHANEL
بوشرون Boucheron
شوبارد Chopard
بياجيه Piaget

لفتتنا في الآونة الآخير تصاميم الأساور الناعمة التي باتت ترافق ساعة اليد، أو حتى تتزيّن بها السيدة بشكل منفرد. هذه الأساور التي اكتسبت اسم Tennis Bracelet، تأتي مصنوعة من الذهب ومرصّعة بالألماس، تتميّز بتصميمها الرفيع والبسيط والفخم في الوقت نفسه.

بوشرون Boucheron

وخلال جولتنا على أبرز ما قدّمته دور المجوهرات العالمية من مجموعات أساور، لفتتنا بعض تصاميم الـTennis Bracelet كما لفتتنا أساور أخرى تليق بأن ترافق ساعتك وأن تكون خياراً ناعماً وأنيقاً في الوقت نفسه.

بياجيه Piaget

فقد قدّمت دار دي بيرز De Beers ضمن مجموعة إتيرنيتي Eternity هذا السوار المصنوع من الذهب الأبيض والمرصّع بأحجار الماس والذي يناسب وضعه مع ساعتك الذهبية أو خاتم الألماس.

دي بيرز De Beers

كما قدّمت دار ديور Dior ضمن خط مجوهراتها ديور فاين جوليري Dior Fine Jewellery سواراً ليس Tennis Bracelet ولكنه يتميز بتصميم ناعم يناسب مختلف إطلالاتك وهذا السوار قدّمته الدار في مجموعة روز دي فان Rose Des Vents.

 

ديور Dior



ومن التصاميم الناعمة التي لفتت نظرنا والتي تصلح لأن تكون رفيقاً لساعة اليد، هذا السوار من شانيل CHANEL والذي قدّمته الدار في مجموعة كوميت Comete وهو مصنوع من الذهب الأبيض ومرصّع بأحجار الألماس

شانيل CHANEL

كثيرة هي تصاميم الأساور الناعمة التي ستضيف لمسة عصرية وشبابية إلى إطلالتك، اخترنا منها Tennis Bracelet ومنها أساور بتصاميم بسيطة وفاخرة في الوقت نفسه.


تابعي أيضاً:

لوّني اوقاتك بأجمل موديلات الساعات

أساور العيد من انستقرام دور المجوهرات العالمية

مجوهرات العيد مرصّعة بأجود أنواع الألماس

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X