أزياء /ملابس المحجبات

ملابس محجبات صيف 2018: موديلات تناسب احتفالات العيد

سندس القطان بإطلالة من غوتشي
سلمى نور الدين
دلال الدوب ببلوزة بيضاء
فاطمة حسام
دلال الدوب
بدلة أنيقة باللون الأحمر
لينا أسعد بالفستان العباية
لينا أسعد
إيمان رشاد
الفاشنيستا آسيا
صوفيا غودسون
مروة حسن بالعباية
فستان صيفي من مرمر محمد
سهر فؤاد
ميلانيا الترك
الكاجوال من دلال الدوب
إيمان رشاد بالبدلة باللون الارجواني
سهر فؤاد بقميص طويل مفتوح
الفاشنيستا آسيا بجمبسوت
إطلالة أنيقة من مرمر محمد

التجدد مطلوب دائما في إطلالتك، وعندما نتحدث عن مناسبة مهمة كـ عيد الأضحى المبارك،فالخيارات أمامك عديدة ومتنوعة، لكي تجدي ما يناسبك حتى وإن كنت محجبة، فـ مدونات الموضة المحجبات لم يتركن شيئا لم يقدمنه للصبايا، كل واحدة منهن حسب جمالها وشكل جسمها، وذوقها الخاص.

وأحببنا في سيدتي.نت أن نقدم لك خيارات متعددة وقائمة كبيرة تضم 20 موديل ملابس المحجبات ،لأناقتك في عيد الاضحى.

  1. الألوان الرائجة

    اجعليها أحد خياراتك، كدرجات الأبيض وألوان النيود، والأرجواني، وغيرها، كإطلالة مدونة الموضة المصرية إيمان، بـ الجمبسوت الكلاسيكي الأنيق باللون النيود الروز، ونسقت معها حذاء باللون الجملي الأنيق.

    أو اعتمدي على الأبيض كإطلالات دلال الدوب، التي تعبر دائما عن مدى عشقها لهذا اللون،كـ إطلالة كاجوال لنهار عيد الأضحى بالبلوزة البيضاء الطويلة، مع حزام الخصر،ونسقت معها بنطلون أسود وسنيكرز أبيض، وحقيبة فخمة باللون النبيذي.

  2. الفساتين الصيفية

    هي الأنسب والأكثر نعومة لإطلالات العيد، وليس شرطا أن تكون سواريه لأجواء السهرات،فما زال بإمكانك اختيار القطع المريحة التي ترتدينها طوال اليوم، خاصة في المناسبات العائلية.

    ظهرت به في آخر إطلالتها مدونة الموضة صوفيا غودسون مع صندل مفتوح أرضي باللون الجملي، وحقيبة بنفس اللون مع الأبيض.

    كما ظهرت به مدونة الموضة المصرية مروة حسن بالعباية الفستان، مع حزام الخصر،ولأن العباية بها فتحة للساق، نسقت معها جينز أزرق Slim أضاف لمسة محتشمة تناسب حجابها.

  3. البدل العصرية

    صيحة البدلة من القطع الأنيقة والعصرية التي ظهرت في السنوات الأخيرة، وتصاميمها الطويلة مع الأكمام، جعلت الكثير من مدونات الموضة يفضلنها، وينسقنها بأكثر من طريقة مختلفة،

    فلم لا تختارينها لإطلالتك في العيد مع لمسة أنثوية ناعمة؟

    كإطلالة الفاشنيستا إيمان رشاد بـ الجمبسوت الأرجواني ببنطلون عالي الخصر مع قميص كلاسيكي أبيض،ولكن ما لفتنا أكثر هو اختيار اللون الأحمر الصريح مع القميص الأسود والحقيبة الخشبية من مروة حسن، وهي ما تناسب أكثر الزيارات العائلية في العيد ليلا.

  4. الجينز الكاجوال

    إذا كنت لا تفضلين الفساتين كثيرا، فما زالت الخيارات واسعة أمامك كاختيار الجينز، وهو الدائرة المريحة التي تفضلها غالبية الصبايا، ولن نستثني منهن المدونات بالطبع.

    كاختيار مدونة الموضة المصرية سهر فؤاد الجينز المخطط الرائج هذا العام،وهو يناسب الصبايا النحيفات، مع بلوزة باللون الكحلي وطرحة قطنية باللون الأبيض.

    أو كإطلالة فاشنيستا الخليج دلال الدوب بالجينز مع القميص الزيتي بتصميم الأزرار المنحني قليلا، لإطلالة مختلفة.

    إليك، بهذا الألبوم، 20 إطلالة من موديلات ملابس المحجبات لأناقتك في عيد الأضحى.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X