أزياء /إطلالة النجمات

إطلالات العيد من انستقرام داليا مبارك لاختيار ما يناسبك

داليا مبارك بفستان أبيض
داليا مبارك بإطلالة رشيقة للغاية
فستان أنيق من داليا مبارك
فستان باللون النيلي
صيحة الأكتاف المهدولة من داليا مبارك
الألوان النيود الفاتحة بالقصة الرومانية
فستان منفوش من مرمر حليم
فستان من توقيع مرمر حليم
إطلالة مختلفة لداليا مبارك من موسكينو
إطلالات داليا مبارك للعيد
فستان مستوحى من فتاة الديسكو

منذ ظهورها الأول على الساحة الفنية بأغنيتها الشهيرة "قلبت الطاولة"، قلبت داليا مبارك الموازين كلها ليس بصوتها فحسب، بل بحسها وذوقها العالي في اختيار القطع التي تناسبها كامرأة عربية، وكذلك بشرتها داكنة اللون.

  1. في مدة قصيرة، أصبحت داليا أيقونة للموضة، إذ استطاعت أن تجذب أنظار الصبايا بإطلالاتها المختلفة. وبما أنه تفصلنا أيام عن عيد الأضحى، اخترنا داليا لتكون دليلك لإطلالة مميزة في سهرات العيد.

    إذا كنت تتمتعين بنفس درجة بشرة داليا، اختاري الألوان النيود، كـ الفستان الأبيض الروز، بصيحة الكتف الواحدة العصرية مع الإكسسوار الدائري الكبير، والكشاكش المتكسرة، وحزام الخصر السري الضيق قليلًا، ليناسب قصة الفستان المنفوشة بطريقة بسيطة.

  2. ومازلنا في الدرجات الفاتحة التي تعتبر الأنسب للبشرة السمراء ، كـ الفستان الأبيض الملائكي بتصميم الـ Strapless، والمنفوش قليلًا أسفل الخصر. ويبدو أن داليا لاتحب فساتين السندريلا المنفوشة بشكل كبير، حتى لاتخفي طولها، لذا اختارت التصميم البيدي روز من توقيع المصممة مرمر حليم، بالتول المهدول.

    كما لفتنا فستان داليا المستوحى من الورود من دار أزياء موسكينو Moschino، بألوان الأبيض والروز والفوشي، لسهرات العيد.

  3. أما الألوان الداكنة، فداليا تعرف تمامًا أي الدرجات تناسبها ، لاسيما مع التصاميم التي تبرز رشاقتها ، كالفستان الأزرق الليلكي، مهدول الأكتاف، وقد ارتأت رفع شعرها للوراء لإبراز لون بشرتها.

    عند اختيار اللون الأسود لصاحبات البشرة السمراء، يجب أن يتم ذلك بعناية، وبتصميم مختلف، كـ الفستان الذي اختارته داليا هذه المرة، باللون الأسود النيلي مع تطريزات لامعة، أضاءت إطلالتها.

     

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X