أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

جامعة نورة تشارك في مؤتمرات عالمية

أعلنت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، أن طالباتها شاركن في عدد من المؤتمرات الوطنية والعالمية، منها معرض الابتكار في بريطانيا، ومنتدى شباب العالم في شرم الشيخ المصرية، ومؤتمر الأنظمة الذكية في دبي، إضافة إلى المؤتمر العلمي الثامن للأبحاث في عُمان، والمؤتمر الدولي للصيدلة والتكنولوجيا في الإمارات.
وأضافت الجامعة في بيان، أمس، أن ثلاثاً من طالباتها شاركن بأبحاثهن في المؤتمر الأوروبي للطب النفسي في مدينة نيس الفرنسية، إضافة إلى مشاركة 94 طالبة في ملتقى "روائع وآثار" ضمن برنامج "عيش السعودية" في المتحف الوطني بالرياض.
وبيَّنت أن 11 طالبة شاركن في دورة الألعاب الرياضية في جامعة دار الحكمة بمدينة جدة، إضافة إلى مشاركة الجامعة في مسابقة "أفضل طبيب يافع متحدث" في مؤتمر مكة الدولي لطب الأسنان، ومسابقة "تحديات الإبداع" في جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية "كاوست" بجدة.
وأشارت إلى أن المبادرات الاجتماعية، التي شاركت فيها الجامعة تشتمل أيضاً على المشاركة في الملتقى السنوي الثاني "أنفعهم" تحت شعار "إعمال العقل" في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة، والمؤتمر العاشر للبحوث الطلابية في مجال الحوسبة التطبيقية في جامعة الشيخ زايد بدبي في الإمارات، والمؤتمر الدولي في التقنية المتقدمة بجامعة غازي عنتاب في تركيا.
وذكرت أن موافقة الجامعة صدرت على عدد من الرحلات الطلابية إلى أوروبا، واليابان، وإيطاليا، وأمريكا خلال الصيف الجاري توافقاً مع "الرؤية السعودية 2030".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X