لايف ستايل /سياحة وسفر

أجواء عائلية في "منتجع وفلل السعديات روتانا" بعيد الأضحى

"منتجع وفلل السعديات روتانا" يستقبل روَّاده من العائلات والأصدقاء في تجربة "برانش" استثنائيَّة، مع مجموعة منوَّعة من النشاطات
"منتجع وفلل السعديات روتانا "يقدّم فعالية "برانش" العيد
لقطة في "منتجع وفلل السعديات روتانا"
في "منتجع وفلل السعديات روتانا"، سيحظى الزائرون بـ"بوفيه" مُنوَّع يُقدِّم أشهى المأكولات ذات النكهات المميزة والمكوِّنات الطازجة

كشف "منتجع وفلل السعديات روتانا"، الذي ينتمي إلى فئة الخمس نجوم، ويقع  في جزيرة السعديات، عن استقبال روَّاده من العائلات والأصدقاء في تجربة "برانش" استثنائيَّة بمطعم "سمسم"، مع مجموعة مُنوَّعة من النشاطات الممتعة والترفيهيَّة، احتفاءً بعيد الأضحى، وذلك الأربعاء 22 أغسطس/ آب، من الثانية عشر ظهرًا حتَّى الرابعة عصرًا.

سيحظى الزائرون بـ"بوفيه" مُنوَّع يُقدِّم المأكولات ذات النكهات المميزة والمكوِّنات الطازجة، مع أكثر من مائة طبق من أنحاء العالم، يُبدعها الطهاة الخبراء، في محطَّات الطهو التفاعليَّة.
وسيكون الصغار على موعدٍ مع منطقة كبيرة مُهداة للألعاب وأنشطة الترفيه.


السعر: 285 درهمًا إماراتيًّا للراشدين، تشمل الـ"برانش"، مع كمٍّ غير محدود من المشروبات الخفيفة، أو 395 درهمًا إماراتيًّا للراشدين تشمل الـ"برانش" مع كمٍّ غير محدود من المشروبات الخاصَّة. وسيحظى الأطفال، الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 سنة بخصم يبلغ 50%. أمَّا الأطفال دون الستِّ سنوات فيأكلون مجَّانًا.



لمزيد من المعلومات والحجز، اتصلوا بالرقم 97126970000+، أو راسلوا البريد الإلكتروني [email protected] أو زوروا الموقع الآتي:

visit rotana.com.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X