لايف ستايل /سياحة وسفر

احتفالات "العيد في دبي" خلال عيد الأضحى

احتفالات "العيد في دبي" ستتضمَّن باقة من الفعاليات والأنشطة المشوّقة والألعاب الناريَّة
زائرو "برواز دبي" سيتمتعون بمجموعة من الأنشطة التقليديَّة والتفاعليَّة، مثل: رقصة العيالة والفرق الجوَّالة
خلال احتفالات "العيد في دبي"، يُمكن للزائرين الإفادة من عروض الترويج، مع فرصة الربح الوفير
خلال احتفالات "العيد في دبي"، تتنوَّع الفعاليات والحفلات الغنائيَّة وأنشطة الترفيه المختلفة، التي تستهدف الأعمار كافة

قبيل حلول عيد الأضحى، تعلن "مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة"، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي "دبي للسياحة" عن احتفالات "العيد في دبي" التي تتضمَّن باقةً من الفعاليات والأنشطة المشوِّقة والألعاب الناريَّة، في مواقع مختلفة بدبي. وفي الآتي، لمحةٌ عن بعض الفعاليات والحفلات الغنائيَّة والأنشطة المختلفة، إلى جانب العروض الترويجية وفرصة الربح الوفير.

الحفلات والعروض

ستحيي الفنَّانة بلقيس حفلًا غنائيًّا في سوق التنين 2، وذلك الجمعة 24 أغسطس/ آب عند السابعة والنصف مساءً.
ستستضيف الوجهة الشاطئية "ذا بييتش"، مُقابل "جميرا بيتش ريزيدنس" عروض الألعاب الناريَّة، وذلك ابتداءً من 22 حتَّى 24 أغسطس/ آب، عند الثامنة والنصف مساءً.

ستحضن الوجهة الشاطئية "لامير" عروض الألعاب الناريَّة، وذلك من التاسعة والنصف مساءً، خلال عطلة نهاية أسبوع عيد الأضحى.

ستنير "السيف" سماء دبي بعروض الألعاب الناريَّة، على مدار أيَّام العيد الثلاثة، ابتداءً من التاسعة مساءً.

سيحتفي "دبي فستيفال سيتي مول" بالأضحى، من خلال عرض موسيقي للألعاب الناريَّة، عند التاسعة مساءً والعاشرة مساءً، يومي 22 و23 أغسطس/ آب.
سيتاح للزائرين والمقيمين في دبي فرصة الاستمتاع بمشاهدة عرض يملؤه التأثيرات البصريَّة والتقنيات العالية، مع الإفادة من باقة عائليَّة مُقدَّمة لمناسبة عيد الأضحى، في "لابيرل". تشمل هذه الباقة حسمًا لا يقلُّ عن 50% للتذاكر العائليَّة التي تشمل مجموعة من 4 إلى 10 أفراد، وذلك في الدرجتين الفضَّة والذهب، حتَّى 25 أغسطس/ آب، الأمر الذي يمنحهم الفرصة للتمتع بمشاهدة العرض مُقابل سعر مميَّز.



أنشطة مراكز التسوق
سيحضن "سيتي سنتر ديرة"، للمرَّة  الأولى، العديد من الأنشطة والفعاليات في الهواء الطلق، مثل: أكشاك الطعام، ومحلَّات التسوُّق، مع منطقة خاصَّة بحفلات الموسيقى الحيَّة، وشاشة سينما لعرض الأفلام الرائعة، التي تضمن المزيد من الترفيه للزائرين والمتسوِّقين، يوميًّا، وذلك من العاشرة صباحًا، وابتداءً من أول أيَّام العيد حتَّى 30 سبتمبر/ أيلول.
سيستضيف "دبي فستيفال سيتي مول" عرضي "بيبي شارك" و"بينك فونج"، اللذين اكتسبا شعبيَّة في صفوف الأطفال، ممَّا سيسمح لهم بسماع أغنياتهم المُفضَّلة عند الرابعة عصرًا، وكذلك الثامنة مساء يومي 24 و25 أغسطس/ آب.
شخصيَّات الدمى الرئيسة في برنامج "افتح يا سمسم" سيحضِّروا في سوق التنين 2، خلال عيد الأضحى المبارك، مجموعة من عروض الترفيه الممتعة للصغار والكبار، ومن بينها الرقص والموسيقى، ابتداءً من 23 أغسطس/ آب حتَّى 3 سبتمبر/ أيلول.
سيحتفل "ابن بطوطة مول" بالذكرى الستِّين لعرض "استكشاف الفضاء" من قناة "ديسكفري". علمًا بأنَّ العرض كان نال اهتمام وإعجاب مختلف الأعمار. وإلى ذلك، سيستضيف الـ"مول" العروض الحيَّة التعليميَّة وورشات العمل لروَّاد الفضاء، وذلك ابتداءً من أوَّل أيَّام العيد وحتَّى 9 سبتمبر/ أيلول.
سيستضيف "دبي مول"، ابتداءً من 21 حتَّى 24 أغسطس/ آب أنشطة وفعاليات وعروض الترفيه المُناسبة لأفراد العائلة. وسيقدم "شيبتنا"، الشخصيَّة العربية التراثيَّة، للأطفال عيديَّة، عند مشاركتهم في أنشطة الفنون والحرف اليدويَّة، خلال الورشات التي سيقدِّمها، من دون الإغفال عن برامج الرسوم المتحرِّكة المحليَّة والعالميَّة، مثل: "فريج" و"توم وجيري".
  سيحظى زائرو "سيتي سنتر مردف" بفرصة الترفيه والاحتفال بعيد الأضحى، من خلال حضور عرض حيّ يومي، مستوحى من السيرك، ابتداءً من 21 حتَّى 25 أغسطس/ آب.



أنشطة وجهات الترفيه
سيدخل الآباء البهجة في نفوس أطفالهم في "آي إم جي عالم من المغامرات"، من خلال جعلهم يستمتعون بالمسيرات الاستعراضيَّة، والعروض الحيَّة، مع فرصة مقابلة الشخصيَّات المفضَّلة،    كـ "مارفل" و"كارتون نتوورك" وديناصورات "الوادي المفقود". وإلى ذلك، ستحتضن هذه الوجهة عروضًا بهلوانيَّة ومسيرات المشي على السيقان الخشب والدرَّاجات أحادية العجلات.
وجهة السيف ستحتفي بالعيد في دبي، من خلال تقديم مجموعة أنشطة عائليَّة تشمل: عروض الرقص وورشات العمل والألعاب الترفيهيَّة وأكشاك الصور. وهي ستتيح للزائرين قضاء أوقات ممتعة، صحبة الأصدقاء والعائلة، يوميًّا من 22 حتَّى 24 أغسطس/ آب ابتداءً من السادسة مساءً.
زائرو "برواز دبي" سيحظون بمجموعة من الأنشطة التقليديَّة والتفاعليَّة، مثل: رقصة العيالة والفرق الجوَّالة وفعاليات الترفيه، مع توزيع الهدايا على الأطفال، وذلك ابتداءً من 22 حتَّى 25 أغسطس/ آب من العاشرة صباحًا حتى الثامنة مساءً.

العروض
ثمة قسيمة للمتسوِّقين، خلال عيد الأضحى، تخوِّلهم المشاركة في سحوبات "أدر الدولاب واربح"، وذلك عند إنفاق 200 درهم فأكثر، في مراكز التسوُّق المشاركة في الحملة الترويجيَّة الخاصَّة بــ"مجموعة مراكز التسوق في دبي"، حتَّى 25 أغسطس/ آب، لفرصة الفوز بجوائز فخمة ومبالغ نقدية تتجاوز قيمتها الإجماليَّة 500 ألف درهم.
كما يُفيد الزائرون والمقيمون، عبر تطبيق SunSational Summer الذي أطلقته "مراس"، من 400 عرض مميَّز تشمل المطاعم والمحلَّات التجاريَّة وأنشطة الترفيه، وذلك حتَّى 30 سبتمبر/ أيلول، في "السيف"، "بوكس بارك"، "سيتي ووك"، "لامير"، "ذا بييتش" و"ذا أوتلت فيليدج".
فندق "لابيتا"، و"دبي باركس آند ريزورتس" يُقدِّمان، بدورهما، عروضًا تناسب الأعمار المختلفة، لمناسبة الأضحى، وتمنحهم فرصة الاسترخاء وقضاء أروع الأوقات خلال تلك الفترة المباركة. تبدأ أسعار هذه الباقة من 1200 درهم، وتتوافر حتى 5 سبتمبر/ أيلول.

_______________

• للاطلاع على تفاصيل جدول احتفالات "العيد في دبي/ عيد الأضحى"، زوروا موقع  https://www.visitdubai.com/ar/ أو تابعوا @visitdubai على تويتر لمتابعة المعلومات الأجد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X