عروس سيدتي /مكياج العروس

كوني العروس الأجمل في عيد الأضحى

عروس عيد الأضحى
عروس عيد الأضحى
كوني العروس الأجمل في عيد الأضحى
مكياج العروس في عيد الأضحى
عروس عيد الأضحى
عروس عيد الأضحى
العروس الأجمل في عيد الأضحى
عروس عيد الأضحى
كوني العروس الأجمل في عيد الأضحى

تكثر النصائح والإرشادات قبل ليلة الزفاف. وتتعدّد الآراء حول اطلالتكِ، ما يتسبّب لك ببعض الحيرة والضياع. نحن بدورنا نقدّم لكِ نصائح واضحة ومباشرة لكي تكوني بمنتهى الأناقة، ولتنالي لقب عروس عيد الأضحى الأجمل على الإطلاق.


تسريحة العروس: لا تنتظري آخر دقيقة كي تقرري أيّ تسريحة للعرايس ستعتمدين نهار زفافِك!

أيضًا لا تنتظري أن تتغيّر تلك التسريحات أو أن يطرأ أيّ جديد في عالم موضة شعر العرائس، فهناك أساسيات يعتمدها مصفّف الشعر، لا تتغيّر، فيركز كل مصفف على التسريحة الكلاسيكية، مع لمسة من الجرأة، ويحرص على عدم إظهار العروس بطريقة لا تتشابه مع شخصيتها.

والنصيحة الرئيسية التي يجب اتّباعها من العروس، هي أن تختار تسريحات عديدة، قبل أن تستشير المصفف حول التسريحة الأنسب، لتجري الـ"بروفا" ومن ثم لتحدد مدى تناسب الشينيون، أو التسريحة المنسدلة، مع فستانها ومكياجها واكسسواراتها.

عروس العيد


اختيار الحليّ: أحسني اختيار حليّك ليلة الزفاف.


فإذا كانت رقبتكِ عريضة، ضعي قلادة طويلة ومتدلية. أما إذا كانت نحيلة وطويلة، يمكنكِ:

وضع قلادة ضيّقة للتخفيف من طولها. وأخيرًا لذوات العنق الصغير، ننصحهنّ باختيار أقراط طويلة لكي تزيد من طول العنق.

اختيار لون الفستان: لا بد من توخّي الحذر عند اختيار اللون الأبيض أو العاجيّ. يليق اللون الأبيض بذوات البشرة السمراء، بينما يمنح اللون العاجي دفئًا للبشرة الفاتحة. أما إذا كنتِ ترغبين بارتداء فستان ملون، فاختاري من تدرجات ألوان الباستيل.

اختيار الحذاء : انتعلي حذاءً بكعبٍ متوسطٍ يثبّت خطواتكِ ويجعلها أكثر ثقة، ويزوّدكِ بالراحة المطلوبة. لا بد من أن يكون لون الحذاء مناسبًا للون الفستان.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X