عروس سيدتي /تسريحات العروس

تسريحات شعر فخمة للعروس الطويلة

تسريحات شعر فخمة
تسريحات شعر فخمة للعروس الطويلة
تسريحات شعر فخمة للعروس الطويلة
تسريحات شعر
تسريحات شعر
تسريحات شعر فخمة للعروس الطويلة

العروس الطويلة تتمتع بسحر وجاذبية خاصة، فبالطبع قد اخترتِ موديلات فساتين تتماشى مع شكل جسدِك، وتُبرز طولكِ أكثر، ولكنّ المهمة لم تنتهِ عند هذا الحد، فيجب أن تختاري أيضًا تسريحات الشعر الفخمة التي تناسب العروس الطويلة كذلك.

إذا كنتِ تتمتعين بالشعر الطويل، فهو الأنسب والأجمل لكِ، كاختيار تسريحة الضفيرة، سواء كانت للخلف، إن كان فستانكِ مليئًا بتفاصيل الظهر الأنيقة، أو بالاعتماد على الضفيرة الجانبية، إن أحببتِ أن تُبرزي طرحة الفستان أكثر، كما يمكنكِ وضع اكسسوارات الورود.

تسريحات الشعر الفوضوية رائجة بقوة هذا العام، لِمَ لا تعتمدينها إن كان شعركِ كيرلي أو مجعّدًا، مع الضفائر، ثم عملها كعكة، ويمكنكِ الاختيار ما بين تاج الرأس، أو اكسسوار الشعر، ويفضل أن تضعيه على جانبي الشعر، فمع طولكِ، لا تريدين أن تبدي أكبر حجمًا.

تسريحة الكعكة



أما إذا أحببتِ ترك شعركِ للوراء، فاعتمدي على تسريحة الأميرات الفخمة بالفرق من المنتصف، مع وضع التاج الفخم، وعمل الغرة على جانبي الشعر، بحيث يكون الشعر من الأعلى أملس وناعمًا، ومجعّدًا قليلًا من الأطراف.

ولكن إذا كان الحفل أكثر بساطة، فحتمًا ستبدّلين التاج بآخر من الورود، أو أصغر حجمًا.

تاج العروس



الشينيو من التسريحات الرائجة التي لا تبطل موضتها على الإطلاق، اعتمديها بخاصة إن كان شعركِ مصبوغًا، فهذه التسريحة بإمكانها إبراز لون الشعر، كما أنها تناسب أكثر، الطرحة الطويلة، وستكون جميلة إذا أزلتِ الطرحة في منتصف الحفل كما تفعل الصبايا.

إليكِ بهذا الألبوم أكثر من تسريحة شعر فخمة للعروس الطويلة.. ما رأيكِ بها؟

خلطات طبيعية لمعالجة تساقط الشعر قبل الزفاف

تسريحات شعر تناسب حفل الخطوبة

ألين وطفة عروس الموسم وهذه تفاصيل زفافها

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X