سوق التنين ينظم فعاليات مبهجة احتفالاً بعيد الأضحى

Dragon Mart 2[1][1][1][1].jpg
.jpg
افتح يا سمسم
.jpg
بلقيس فتحي
Dragon Mart 2[1][1][1][1].jpg
.jpg
.jpg
3 صور
يستعد سوق التنين 2 لتنظيم جدول فعاليات حافل بالأنشطة الشّيقة والعروض الفنية المبهجة احتفالاً بعيد الأضحى المبارك، وستشمل الفعاليات إقامة مهرجان ثقافي لقراءات في الشعر النبطي التقليدي، إلى جانب إحياء حفل غنائي ساهر للفنانة الخليجية المتألقة بلقيس فتحي، علاوة على تقديم عروض وأنشطة مسلية مفعمة بالمرح والبهجة مستوحاة من البرنامج التلفزيوني التعليمي الشهير "افتح يا سمسم"، وغيرها الكثير.

أمسية شعرية – 24 أغسطس عند الساعة 4 مساءً
برعاية كريمة من سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، يستضيف سوق التنين 2 أمسية شعرية متميزة لنخبة من الشعراء الإماراتيين، الذين سيقومون بمشاركة إبداعاتهم من الشعر النبطي.

حفل النجمة المتألقة بلقيس فتحي: 24 أغسطس عند الساعة 7:30 مساءً
سيحظى عشاق الموسيقى العربية بأوقات استثنائية في سوق التنين 2 خلال عيد الأضحى، حيث تستعد النجمة المتألقة بلقيس فتحي لإحياء حفل غنائي مباشر. كما سيحصل محبو الفنانة بفرصة التفاعل مع النجمة وطرح اسئلة لمعرفة أحدث مستجدات أعمالها الفنية في جلسة شيقة على مسرح سوق التنين 2.

عرض "افتح يا سمسم": يومياً من 23 أغسطس حتى 1 سبتمبر عند الساعة 5، و7:30، و9:00 مساءً
سيحظى زوار سوق التنين 2 من الأطفال والعائلات خلال عيد الأضحى، بفرصة تعلم معلومات شيقة حول الفضاء بطريقة مرحة وشيقة، وذلك من خلال عرض "افتح ياسمسم. كما سيتيح العرض للمشاهدين الأطفال المشاركة في عروض الغناء والرقص التي تتخلل هذا العرض التعليمي الترفيهي الشيق.

وفضلاً عن ذلك، ستجوب مسيرة "افتح يا سمسم أرجاء سوق التنين 2 طوال أيام عطلة العيد خلال الأوقات التالية: 4:30، و5:45، و6:45، و8:15 مساءً.