فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هند محمد لـ "سيدتي": مسلسل "بشر٢" يختلف عن كل أعمالي

فريق عمل بشر
فريق العمل
فريق العمل
التحضيرات
هند محمد في الكواليس
هند محمد في الكواليس
هند محمد

انتهت الفنانة هند محمد من تصوير مشاهدها في مسلسل "بشر٢"،. الذي تم تصويره ً في جنوب إفريقيا، وتشترك في إنتاجه ثلاث شركات، هي شركة سعودية، وأخرى مصرية، وثالثة جنوب إفريقية. وهو من تأليف محمد عبدالصمد، وسيناريو وحوار أدهم عبدالغني.

هند محمد لـ "سيدتي": "شير تشات" جديدي في رمضان


وعن العمل، قالت الفنانة هند لـ "سيدتي": اليوم كان الأخير في تصوير مشاهدي في المسلسل، وهو عمل غير محدد الهوية، وفكرته جديدة ومميزة للغاية، حيث تمزج الخيال بالواقع وصولاً إلى المستقبل البعيد، وفيه تركيز كبير على المادة المطروحة، ويتكوَّن من 13 حلقة منفصلة، كل حلقة تحمل فكرة مختلفة ومغايرة عن الأخرى".

هند محمد تكشف لـ "سيدتي": أنا في الطائف لعرض "سوبر كيوت"


وتحدثت هند عن دورها قائلة: لا أستطيع الإفصاح عن تفاصيل دوري، لكنه بشكل عام متنوع، ولم يسبق لي أن جسَّدت مثل هذه الشخصيات، كما أن العمل هادفٌ، ويتميز بالبعد الخيالي، وتم تصوير جميع مشاهده في مدينة كيب تاون بجنوب إفريقيا.
وكشفت أن "المسلسل يعد نقلة نوعية على مستوى الأعمال الدرامية، سواء السعودية، أو الخليجية، أو العربية، ويشاركني فيه نخبة من الفنانين، من أبرزهم الفنانة إلهام علي، وعبدالعزيز السكيرين، وعبدالعزيز الغرباوي، وخالد صقر، وفيصل الدوخي وفي فؤاد".


واختتمت هند حديثها لـ "سيدتي" بالقول: أتوقع أن يجد العمل صدى جيداً عندما يُعرض، خاصة أن المشاهد بدء يشعر بالملل من الأعمال الدرامية العادية، لذا قدمنا هذه الفكرة الخيالية الغريبة التي تتحدث عن المستقبل البعيد، وأتمنى أن تجذب المشاهد".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X