عروس سيدتي /الحب والرومانسية

عبارات حب تسعد زوجك.. كرريها دائمًا

عبارات حب تسعد زوجك
عبارات حب
عبارات حب تسعد زوجك
عبارات حب تسعد زوجك
عبارات حب تسعد زوجك.. كرريها دائمًا
عبارات حب

لطالما كان هناك جزء كبير من نجاح العلاقة الزوجية، هو الكلام الحلو، فكلا الطرفين في العلاقة يرغب في سماعه، ولكن قد تظن بعض النساء بالخطأ، أنّ الرجل لا يعنيه كثيرًا سماع عبارات الحب، لأنه يفكر أكثر بعيونه، فتهتم بنفسها ومظهرها وتنسى هذا العامل الأساسي، ولكنكِ مخطئة عزيزتي،

فالكلام الطيب الجميل يلعب هو الآخر دورًا كبيرًا في إسعاد زوجكِ وبالتالي نجاح علاقتِك.

- عندما يكون الرجل بالقرب منكِ في لحظة حميمة، أخبريه عبارات لها دلالات على مظهره، كـ" أنا أحب شكلك"، و"لون عينيك جميلة"، و"جسدك قوي".

- الرجل يحب أن يشعر دائمًا أنكِ بحاجة إليه، لهذا كرري دائمًا جمل كـ"لا أعلم من غيرك كيف كنت سأصلح كذا"، "أنت بطل حياتي"، "شكرًا لأنك تساعدني".

- عندما يسافر زوجكِ احرصي على أن تراسليه بشكل يومي من دون إلحاح، واخبريه عن مشاعرك: "أنا أفتقدك جدًّا"، "البيت من غيرك سيّئ"، "أتمنى عودتك بسرعة".

- وعند العودة لا تبخلي بالكلام الطيب، والاهتمام بالتفاصيل، فالرجل يلاحظ ذلك كثيرًا، "لقد غيّرت في شكلي لأنك تحبني كذا"، "أنا أحبك"، "لقد اشتقت إليك كثيرًا"، "صورتك لم تفارق خيالي".

- في قمة انشغالكِ يحب أن يعرف الرجل أين هو موجود في حياتِك، فلِمَ لا ترسلي له رسالة صغيرة على الهاتف تذكّريه بتفصيلة يحبها، "بأنكِ اشتريتِ قميصًا باللون الذي يحبه"، أو عند العودة تعانقيه وتهمسي في أذنه: "اشتقت لرائحتِك"، :أو أحب هذا القميص عليك".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X