أزياء /للرجل

للرجل: إطلالتك في هذا العيد على طريقة النجوم

Georges Clooney جوروج كلوني
Idris Elba إدريس إلبا بالشورت والقميص
Ryan Gosling رايان غوسلينغ
Ryan Gosling رايان غوسلينغ بالقميص مع البنطلون البني
Ryan Reynolds رايانا رينولدز
Bradley Cooper برادلي كوبر
Jonah Hill جونا هيل بإطلالة الدينم
Chris Pine كريس باين
Ryan Reynolds رايانا رينولدز
Idris Elba إدريس إلبا
Georges Clooney جورج كلوني اطلالة كلاسيكية
jake gyllenhaal جيك جيلنهال بالبدلة الصيفية

في الظاهر قد يبدو أنّ الرجل لا يهتم بالكثير من التفاصيل في المناسبات، مثل عيد الأعياد، كالمرأة مثلًا،إلا أنّ هذا الأمر غير صحيح، فالرجال كذلك يحبون الظهور بأفضل اطلالة لديهم، وبمظهر لائق ومناسب.

ولأننا ندرك هذا الأمر جيدًا، جمعنا لك عزيزي الرجل، اطلالات أشهر نجوم هوليوود الأكثر أناقة في عالم الموضة، لتختار منها اطلالتك المناسبة في العيد.

  1. النجم العالمي Idris Elba إدريس إلبا، معروف بأناقته التي ليس لها حدود، سواء في القطع الكلاسيك أو الكاجوال،فيمكنك اختيار هذا اللوك العصري من البنطلون البيج الفاتح، مع التيشرت الكاروهات البينك مع الأزرق، الذي يناسب أصحاب البشرة العنابية، أو إذا كنت أكثر جرأة فيمكنك اعتماد الشورت الأبيض مع القميص الكلاسيكي،ولك الحرية في أن تضع القميص خارج الشوت أو داخله، ولكن إن كنت ممتلئًا من ناحية البطن، ننصحك بأن يكون القميص خارج الشورت لمظهر أنحف.

  2. الدينم من الصيحات الرائجة للصبايا والرجال، لهذا يمكنك الاعتماد عليه لاطلالة أكثر بساطة كالنجم Jonah Hill جونا هيل، بالجينز والبنطلون الجينز، مع سنيكرز باللون العنابي.

    كما أنها تناسب كل الفئات العمرية، مثلما بدا النجم George Clooney جورج كلوني بالاطلالة نفسها.

  3. أما عن الصيحات الأكثر شبابية فاختيار القميص الأبيض سيكون الأنسب بخاصة للمناسبات النهارية، أو الليلية على الشاطىء،كالنجم Ryan Reynolds رايانا رينولدز بالقميص القطني مع الياقة الدائرية الجاذبة،والبنطلون الكحلي، مع السنيكرز الأبيض، لاطلالة تبدو كالسهل الممتنع بسيطة وراقية في الوقت نفسه.

    ولكن إن كنت تحب الاطلالات الأكثر رسمية بخاصة في الزيارات العائلية،فاخترنا لك هذا البلايزر من النجم Chris Pine كريس باين، باللون الكحلي، مع البنطلون الجينز، والقميص الأبيض الكلاسيكي، ويمكن مع هذه الاطلالة كسر حدة الكلاسيكية بسنيكرز باللون الأبيض، أو الجملي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X