فن ومشاهير /أخبار المشاهير

يحيى الفخراني يكشف مصير مسلسل "محمد علي"

يحيى الفخراني
غادة عبد الرازق
يحيى الفخراني
يحيى الفخراني
بوستر مسلسل محمد علي
يحيى الفخراني بشخصية محمد علي

أصدر الفنان المصري يحيى الفخراني توضيحًا بخصوص انتشار بوستر مسلسل "محمد علي" المؤجل تصويره منذ سنوات طويلة، وادّعاء أنه سيقوم ببطولته للمشاركة في ماراثون دراما رمضان 2019، وأكد أنه لم يستقر بالأساس على فكرة المشاركة في الموسم المقبل، لأنه اعتاد مؤخرًا تصوير مسلسل واحد كل عامين.

أضاف الفخراني في توضيحه، أنّ البوستر المتداول حاليًّا لمسلسل "محمد علي"، تم تصويره عام 2011 عندما كان المشروع قائمًا بالتعاون مع زوجته مؤلفة المسلسل "د. لميس جابر"، وأكد أنه لا يعلم من الذي أعاد نشر البوستر بعد سبع سنوات من تصويره، ولا الهدف من وراء ترويج أنه مسلسله المقبل، لافتًا إلى أنه من المبكّر جدًّا اتخاذ قرار نهائي بالمشاركة في عمل درامي جديد.

غادة عبد الرازق

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


الفخراني أشار إلى أنه حاليًّا في فترة عطلة للراحة من عناء تصوير مسلسله الأخير "بالحجم العائلي"، وسيقوم بتحديد خطوته المقبلة مطلع شهر أكتوبر المقبل، والأرجح أنه لن يشارك في الموسم المقبل لدراما رمضان، إلا إذا وجد نصًّا يجبره على المشاركة.

يُذكر أنّ مشروع مسلسل "محمد علي" تم الإعلان عنه عام 2010 بعد نجاح مسلسل "شيخ العرب همام" وتولت الكاتبة والمؤرخة لميس جابر كتابة السيناريو والحوار، وأسندت مهمة الإخراج لشادي الفخراني، وكان من المقرر أن تنتجه شبكة قنوات الحياة، ولكنّ التكلفة المبدئية قُدّرت وقتها بأكثر من 11 مليون دولار، وتم تأجيل المشروع رغم انتقال حقوقه لأكثر من شركة إنتاج، وتردد وقتها أنّ الفنانة غادة عبد الرازق ستقوم بالبطولة أمام الفخراني.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X