أزياء /إطلالة النجمات

أحدث صيحات النظارات الشمسية على خطى النجمات

أحدث موديلات النظارات الشمسية لربيع وصيف 2018
صيحة نظارات خريف وشتاء 2018-2019
موضة النظارات لخريف وشتاء 2018-2019
احلام
فرح الهادي
النظارة الدائرية اختيار رؤى الصبان
بثينة الرئيسي تختار نظارة مرصعة بأحجار شوارفسكي
نظارات شمسية دائرية موضة ربيع وصيف 2018

لا تكتمل إطلالة المرأة دون نظارة شمسية أنيقة تساير اتجاهات الموضة، ونرى الصيحات هذا العام أكثر تنوعاً، تحتضن مفاهيم مختلفة لتناسب كل طبيعية كل امرأة.
وعلى خطى النجمات، اخترنا 5 صيحات متنوعة من النظارات الشمسية التي تلائم أشكال مختلفة من الوجه، وتتصدر الموضة لهذا العام:

أحلام تعتمد النظارات كبيرة الحجم

نظارات أحلام
أطلت النجمة أحلام في أحدث ظهور لها نظارة شمسية مستطيلة وبحجم كبير، وجاءة هذا الاختيار ملائم لأنها صاحبة وجه ممتليء، لذا نجح هذا التصميم من النظارة الشمسية أن يخفي جزء من عرض الوجنتين لتبدو بوجه أكثر نحافة.

رؤى الصبان اختارت النظارة الدائرية

نظارات رؤى الصبان
تتصدر النظارات الشمسية ذات الإطار الدائري موضة 2018، وظهرت بحجمين، إما كبيرة لتخفي جزء من الوجه وتجذب الانتباه بعيداً عن مناطق تراكم الدهون، أو شديد الصغر كنوع من الإطلالات الجريئة والعصرية، واختارت الإعلامية رؤى الصبان صيحة النظارات الدائرية كبيرة الحجم و التي جاءت متلائمة معها تماماً، لأنها قللت من حدة وجها البيضاوي المائل للمستطيل، كما أن كبر حجم النظارة ساعد على أن يبدو وجهها نحيفاً.

أنغام تتألق بصيحة الإطار المطبوع

نظارات أنغام
ظهرت على منصات عروض أزياء 2018 صيحة النظارات ذو الإطار المطبوع أو المزرقش، وهي اختيار عصري يناسب الإطلالات الصباحية، وامتزجت هذه الصيحة مع النظارات على شكل عيون القطة مثلما قدمت علامة فيرساتشي وآشلي ويليامز.
ويبدو أن صيحة الإطار المطبوع مع تصميم عيون القطة كان الأكثر ملائمة لوجه النجمة أنغام النحيف، لذا اختارته في أحدث إطلالاتها، وتتميز هذه الصيحة أنها مناسبة لصاحبات الوجه الممتليء والنحيف على حد سواء، بشرط أن تختار المرأة حجم النظارة مناسب لحجم وجهها.

تألقي بصيحة النظارات شديدة الصغر على طريقة فرح الهادي

نظارات فرح الهادي
بعد أن كانت النظارات الشمسية الكبيرة والمتوسطة الحجم تتصدر صيحات الموضة، عادت النظارات الصغيرة لتنافسهما من جديد، وظهرت هذا العام بعدة تصاميم، فمنها ذو الإطار الدائري، أو عيون القطة الحادة التي اختارتها فرح الهادي، وزادت من حدتها باختيار إطار باللون الأبيض.

بثينة الرئيسي تعتمد النظارة المربعة بأحجار شوارفسكي

نظارات بثينة الرئيسي
كما سبق وذكرنا، فإن النظارات الشمسية هذا العام تتأرجح بين الأحجام الكبيرة أو الصغيرة، أما الأحجام المتوسطة فابتعدت خطوة للخلف، لذا، اختارت بثينة الرئيسي نظارة مربعة كبيرة الحجم وبإطار مرصع بأحجار شوارفسكي، ورغم أنها من صاحبات الوجه النحيف نسبياً إلا أن التباين بين وجهها الماسي والإطار المربع للنظارة الشمسية جاء موفقاً.

عيون القطة الأنسب للمحجبات على غرار المدونة دلال الدوب

نظارات دلال الدب
قد تقع الفتاة المحجبة في حيرة عند اختيار النظارة الشمسية، لأن إطارها قد لا يناسب لفة الحجاب، خاصة الصيحات كبيرة الحجم، لذا، اختارت المدونة دلال الدوب النظارة الشمسة بصيحة عيون القطة، لأنها تلفت الانتباه بعيداً عن ذراع النظارة من ثم لا يبدو الحجاب بشكل غير لائق.

بالفيديو: شاهدي الاكسسوارات الرائجة لربيع وصيف 201

تابعي ايضاً:

سيلين تقدّم تشكيلة واسعة من النظارات الشمسية

للمحجبة: لإطلالة أنيقة نسّقي الـ نظارات الشمسية مع الحجاب

نظارات شمسية ضرورية لإطلالتك هذا الموسم

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X