أزياء /اكسسوارات

أحدث صيحات السكارف في موضة خريف 2018

السكارف صيحة موضة خريف وشتاء 2018-2019
صيحة السكارف لخريف 2018
موضة السكارف لخريف وشتاء 2018-2019
صيحة السكارف لخريف وشتاء 2018-2019
موضة السكارف لخريف وشتاء 2018-2019
السكارف صيحة موضة خريف وشتاء 2018-2019
موضة السكارف لخريف وشتاء 2018-2019

لم يعد الوشاح أو السكارف قطعة مرتبطة بالمحجبات فحسب، بينما هو إكسسوار ملازم للإطلالات الأنيقة، و الدليل على ذلك ما تقدمه منصات عروض الأزياء من صيحات متجددة للأوشحة "السكارفات".
وخصت موضة 2018 السكارف بلمسات واضحة، أهمها هي النقوش المطبوعة التي تصدرت المشهد وجاءت متنوعة يمكن توظيفها مع إطلالات مختلفة، وجاءت في المقدمة نقوش التسعينات، لاسيما وأن هذه الحقبة تؤثر على كل اتجاها الموضة هذا العام.


السكارف الحريري بنقوش التسعينات
قدمت عدة دور أزياء نمط السكارف المصنوع من الحرير ومزود بنقوش تعود إلى تلك الحقبة، مثل علامة توغا Toga، وفيرساتشي Versace، ولم يقتصر السكارف في موضة 2018 على كونه وشاح لتغطية الرأس أو الكتف، بينما ظهرت تصاميم كاملة لفساتين وتنانير مستوحاه من السكارف بأطرافه المتطايرة وألوانه الممزوجة بحرفية.
ويمكنكِ اختيار السكارف المربع الحرير المطبوع كحجاب، أو اختيار النمط المستطيل كبير الحجم لقطعة تزين الأكتاف والرقبة.

موضة سكارف

الكاروهات نقشة الخريف الأكثر رواجاً

سكارف كارو

بشكل عام، تسيطر الأقمشة الكاروهات على موضة خريف 2018، وكجزء من مسايرة هذا الاتجاه، ظهرت نمط السكارف الكاروهات الذي يزين إطلالة هادئة ويأخذها إلى منطقة أخرى من العصرية.
وجاءت أقمشة الكاروهات غير تقليدية بألوان تكسر الشكل النمطي لهذا القماش، كما تنوع حجم المربعات بين كبيرة الحجم أو شديدة الصغر.

السكارف المربع يعود بقوة

صحيح أن أحجام السكارف الموجودة ضمن صيحات هذا العام متباينة، ولكن يتصدرها السكارف المربع الحرير، والذي يمكن أن يطبق على طريقة المثلث ليغطي الرأس، أو يطوع ليكون غطاء للرقبة، حسب اختياركِ.

نقشة الورود تحافظ على مكانتها

سكارف مطبع بالورود

ظهرت الأقمشة المطبوعة بالورود متنوعة الحجم هذا العام من خلال قطع مختلفة، سواء فساتين أو تنانير صيفية، ويبدو أنها ستحافظ على مكانها داخل سباق الموضة ولكن هذه المرة من خلال السكارفات المصممة من الحرير والستان، وقدمت علامة غوتشي GUCCI عدة اختيارات لسكارفات مربعة ومزودة بنقوش الورود المبهجة.

بالفيديو: شاهدي لفات حجاب مبتكرة لإطلالة صباحية

تابعي ايضاً:

5 طرق مختلفة لارتداء الشال

الوشاح المطبع بالورود لإطلالة ساحرة

نسقي الـ سكارفات على شعرك بطرق عصرية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X