الحذاء الرياضي الضخم صيحة جريئة تغزو موضة 2018

صيحة الحذاء الرياضي الضخم لخريف وشتاء 2018
حذاء من بالنسياغا
الحذاء الرياضي الضخم صيحة خريف 2018
ديما الأسدي وإطلالة كلاسيكية مع حذاء رياصي ضخم
مصممة الازياء العنود بدر واطلالة عصرية مع حذاء رياضي ضخم
الحذاء الرياضي الضخم موضة 2018
الحذاء الرياضي الضخم موضة 2018
الحذاء الرياضي الضخم صيحة جريئة تغزو موضة 2018
المدونة آسيا تعتمد لإطلالتها حذاء رياضي ضخم
10 صور

منذ عدة سنوات قريب كانت الأحذية الرياضية اختيار بعيد عن المرأة الأنيقة، ولم تعتمد عليها سوى لقضاء المهام السريعة مثل التسوق في سوبر ماركت، ولكنها تسللت إلى الموضة ببطء حتى أصبحت قطعة أساسية في حزانة المرأة، ليس للخروجات السريعة بينما لإطلالات أنيقة وعصرية.
في البداية كان الحذاء الرياضي الأبيض ذو التصميم البسيط والحجم المكتنز، ثم تطور ليأخذ اتجاهات أكثر جرأة من خلال تصاميم أكبر حجماً وألوان قوية كانت بعيدة تماماً عن الشكل التقليدي للحذاء الرياضي.
وجاءت الصرعة الأقوى في موضة 2018 حيث اتخذت الأحذية الرياضية اتجاهاً جديداً نحو الجرأة بتصاميم كبيرة الحجم، وبنعل يميل إلى الطابع الرجالي، ولكن تمكنت أيقونات الموضة أن تحولها إلى صيحة رائجة وتقدمها بشكل أنيق وعصري جعلها اختيار يومي، لاسيما بعد الاختيارات المتعددة التي قدمتها علامات الموضة الكبرى وعلى رأسهم علامة بالنسياغا Balenciaga التي خرجت بتصميم لحذاء رياضي ضخم يقوم على تداخل الألوان الصيفية القوية مثل الوردي والأصفر والأزرق الفاتح، ثم دخلت السباق علامات أزياء غير متوقعة مثل برادا، غوتشي، وعادت من جديد علامة فيلاFila لتنافس بحذاء رياضي ضخم.

صيحة الاحذية الرياضية الضخمة


نجمات اعطت الثقة للحذاء الرياضي الضخم
تمكنت الإعلامية نهى نبيل من أن تكسر قاعدة أن الحذاء الرياضي الضخم لا يليق بالمرأة القصيرة، فاختارته في عدة إطلالات ونسقته مع الجينز ومع التنورة الكاجوال متوسط الطول، وجاءت في كل الاختيارات موفقة. أما لانا الساحلي فنسقت حذاء بالنسياغا الرائج مع إطلالة كاجوال لجيمبسوت من الكتان المُقلم بالطول، ولكن كانت الأكثر عشقاً لهذه الصيحة هي المدونة آسيا التي تفضل الإطلالات العصرية والعملية. لم تكن آسيا المدونة المحجبة الوحيدة التي اختارت الحذاء الرياضي الضخم بينما اعتمدته أيضاً المدونة سها طه ولكن بطريقة مختلفة تماماً، حيث نسقته مع بدلة باللون الأحمر لتمزج بين صيحتين يتصدرا الموضة، ورغم أن البدلة اختيار كلاسيكي نوعاً ما إلا أن تنسيقها مع الحذاء الرياضي بهذا الحجم جاء أكثر عصرية.

ديما الأسدي وإطلالة كلاسيكية مع حذاء رياصي ضخم

ديما الأسدي وإطلالة كلاسيكية مع حذاء رياصي ضخم


 

نصائح لتنسيق الأحذية الرياضية الضخمة
إذا كنتِ لا تفضلين المخاطرة، فإن الحذاء الرياضي الضخم اختيار يغنيكِ عن التفكير، لأنه يضيف لإطلالاتكِ لمسة عصرية تلفت الانتباه دون مجهود، ويفضل أن تقفين في منطقة الأمان، بتنسيق هذه الصيحة الحديثة مع ملابس كاجوال، مثل الجينز أو السراويل الرياضية الفضفاضة، أو حتى التنانير متوسطة الطول و لكن تلك المصممة من أقمشة تميل إلى الاتجاه الكاجوال، أما تنسيق الحذاء الرياضي الضخم مع إطلالة كلاسيكية بعض الشيء قد يتطلب مهارة وذوق رفيع تتمتع به الفتاة الجريئة.

نهى نبيل واطلالة كاجوال بالجينز مع حذاء رياضي ضخم

نهى نبيل واطلالة كاجوال بالجينز مع حذاء رياضي ضخم

بالفيديو: شاهدي نصائح لاختيار الحذاء الأمثل لمناسباتك المختلفة

تابعي ايضاً:

الأحذية الرياضية لكلّ الأوقات

هل باتت الأحذية الرياضية خيار يارا الوحيد؟

الحذاء الرياضي للفتيات