عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين زفاف من دون أكمام للعروس الجريئة

Nicole Miller
Rachel Zoe
Black Halo
Rosa Clará
Vera Wang
Oleg Cassini
Oscar de la Renta
Name of Love
Galina Signature
Watters
Adrianna Papell
Tadashi Shoji
Alexia María
Amsale
Whistles

سواء كنتِ عروسًا كلاسيكية أو حديثة أو بوهيمية ، فإنّ التعرف إلى الصورة الظلّية الأكثر لفتًا لـ فساتين زفافِك، يمثّل تحديًا خطيرًا.

إنّ أخذ شكل جسمكِ بعين الاعتبار هو نقطة بداية رائعة، سواء كنتِ ترغبين في إبراز أو إخفاء منحنيات جسمِك . صورة ظلية دائمة واحدة نفضلها، بصرف النظر عن شكلها أو مقاسها، هو فستان زفاف من دون حمّالات.

قدّم بعض المصممين فساتين زفاف بلمسة مميزة، تتمثل بتصميم فساتين من دون أكمام تناسب العروس الجريئة والمثيرة. هذه الفساتين لها القدرة على إبراز ذراعيكِ وكتفيكِ وخطّ العنق.


1 ـ أولًا، نبدأ بالصدريّات الأكثر شيوعًا، والتي تتناسب مع ملابس مكشوفة عند الكتفين، وهي الصدريّات من دون أشرطة. إنه الحلّ الكلاسيكي! إنها تتوافر بألوان عديدة، وبعضها يمكن نزع الأشرطة عنها وإضافتها. ويتوافر البعض من هذه الصدريّات بحشوة، وإن كان معظمها مزوّدًا بسلكٍ حديدي للدعم.

فساتين الزفاف


2 ـ إن كان خياركِ هو الصدريّة من دون أشرطة، فسيبدو صدركِ مترهّلًا أو مسطّحًا. ارتدي بالتالي الصدريّة في المتجر، وارتدي قميصًا فوقها، وتجوّلي في أرجاء المتجر لبضع دقائق، ثمّ اقفزي قليلًا، وتحركي بشكل يضمن لكِ أنها لن تقع. وإن أمكنكِ، خذي فستانكِ معكِ، لكي ترتديه فوق الصدريّة، لترَي تأثيرها عليه. مدّي يدكِ، وكأنكِ تأخذين شيئًا عن الطاولة؛ فعلى الصدريّة أن تكون مرنة وتتحرك معكِ، لا أن تبقى جامدة في مكانها.


3 ـ إن كنتِ لا تستغنين عن الدعم الذي تزوّدك به أشرطة الصدريّة، يمكنكِ شراء واحدة مزوّدة بأشرطة شفافة. ولكن نصيحتنا هي اعتماد الأشرطة الشفافة، إذا كان فستانكِ يلامس أدنى الكتفين، فعندها يمكنكِ إخفاء الأشرطة داخلهما. احرصي على ارتداء هذا الطراز بالشكل الملائم، وإلا كانت الطلّة مبتذلة.

فساتين زفاف


4 ـ قبل اللجوء إلى الأشرطة الشفافة، ننصحكِ بتجربة "البوستييه"، لأنه لن يقع عن الصدر؛ ومتوافر بقماش مقطع بانحراف من غير خياطة، فضلًا عن أنه ينحّفك، لأنه يغطي المعدة، وصولًا إلى الخصر.


5 ـ ننصحكِ باللجوء إلى الاكسسوارات الفخمة، من سلاسل وأقراط، لتزيين منطقة الرقبة، إذ من دون هذه الاكسسوارات سيبدو الفستان عاديًّا.

للسمينات: فساتين الزفاف هذه تليق بك!

أجمل موديلات فساتين زفاف بأكمام 2019

أعراس خيالية من نصيب أشهر عارضات الأزياء في العالم

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X