عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

أحذية بكعب قصير للعروس الطويلة

Club Marcia
solebliss
Nine West
LK Bennett
Charlotte Mills
Florence Chunky
Harriet Wilde
Club Shirley
Kurt Geiger
LK Bennett
Dune
Jones Bootmaker

تقضي معظم العرائس الكثير من أوقاتهنّ في محاولة العثور على أحذية مناسبة لفساتينهن.

ولكن عليهنّ الأخذ بعين الاعتبار الوقوف لساعات متواصلة وهنّ يرتدين كعوبًا عالية، وفساتين ثقيلة الوزن، في عملية مؤلمة ومرهِقة جدًّا؛ ولهذا السبب، على كل عروس تحضير حذاء مسطّح أنيق، لتستبدل به حذاء الكعب العالي.


انعمي بالراحة، وتحركي بسهولة وحرية، بارتداء حذاء مسطّح في حفلة زفافِك؛ فهناك بعض الأحذية المسطّحة الأنيقة، التي تناسب العروس في يوم زفافها.

أحذية العروس


أمامكِ خيارات عدة، وبإمكانكِ شراء زوج أحذية من أحد المحال التجارية، أو عبر الإنترنت. فماذا تختارين منها؟


كيف تختارين حذاء الزفاف:


1 ـ حذاءً بقماش مميّز: يمكن اختيار الحرير أو قماش الكريب أو الستان، لأنّ هذه الأقمشة تكون عادةً هي المختارة للفساتين. ولكنّ اختيار قماش خارج عن المألوف، يضفي عليكِ لمسة خاصة بكِ، إن كنتِ عروسًا جريئة.


2 ـ حذاءً بلون الفستان: يمكنكِ الاتجاه نحو الخيار التقليدي، أي اختيار حذاء بلون يشبه لون الفستان؛ ما يعني أنه ينبغي عليكِ عند التسوّق، الحصول على عيّنة من الفستان؛ أو يمكنكِ اختيار حذاء بلون آخر، مثل الذهبي أو الفضي، وتزيينه باللآلئ أو الخرز أو الأحجار الكريمة، لكي تكتمل طلّتكِ.


3 ـ حذاءً مريحًا: لا تنسي أنّ حفلات الزفاف تدوم كل النهار.

لذلك احرصي على اختيار حذاء مريح يمدّك بالراحة عند الرقص. في الواقع، إنّ الراحة عامل أساسي عند اختيار الحذاء، وهي مهمة أكثر من شكله، إذ إنه يؤثر في تعابير الوجه خلال جلسة التصوير، خصوصًا إذا كان ضيّقًا أو كان كعبه غير مريح؛ فعندها سوف يسبّب لكِ الألم.


4 ـ حذاءً يتناسب مع مكان الزفاف: إن كنتِ تقيمين الزفاف على شاطئ رملي أو في مكان حجري، فلا ننصحكِ بارتداء كعب عالٍ. خذي بعين الاعتبار مكان الزفاف، ولا تترددي في إقامة "بروفا" قبل العرس، من خلال ارتداء الحذاء في المنزل، أو في مكان الحفلة.


5 ـ حذاءً يتناسب مع طولك: إن كنتِ أطول قامةً من العريس أو أقصر بكثير، فعندها يسهل تحديد ما إن كنتِ سترتدين الكعب العالي أم لا. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للـ كعب العالي أن ينحّف شيئًا من رجليكِ. وبالتالي، إن كنتِ تسعين إلى التوصل إلى طلة معينة، استعيني بالحذاء المناسب لها.

أحذية العروس

أحذية بألوان النيود تناسب كل الفساتين

الريش والتول.. أبرز ما يميز فساتين زفاف عروس خريف وشتاء 2019

أجمل أحذية الكعب العالي للعروس قصيرة القامة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X