فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

فيلم "سانجو" يشعل الحرب الكلامية بين رانبير كابور والمنتج

بوستر الفيلم
كواليس التصوير
رانبير وعليا
بوستر الفيلم
رانبير كابور
رانبير كابور
رانبير وكاترينا كيف

على الرغم من النجاح الكبير الذي حققه في صالات العرض ، لم يمر فيلم "سانجو" لبطله الممثل الهندي رانبير كابور Ranbir Kapoor على خير ، إذ اشتعلت الحرب الكلامية بين النجم ومنتج الفيلم فيذو فينود شوبرا ، الذي وصف “رانبير” بال” غبي جداً ” في اختيار النصوص .

رانبير كابور في دور زير نساء


وكان رانبير صرّح في مقابلة له مع صحيفة هندوستان أنه لا يتفق مع المخرج فينود شوبرا.

وأضاف : “لا أندم على أي فيلم قمت به سواء Bombay Velvet أو Saawariya أو Jagga Jasoos ، جاءوا جميعاً بشكل طبيعي من (داخلي)، لذا ، سيكونون دائماً جزءاً مني، إنها مثل أطفالك”.

وعن السؤال عما إذا كان فشله جعله أكثر حذراً في اختيار السيناريو ، قال إنه على الرغم من انه يريد بناء قاعدة جماهيرية كبيرة في السنوات المقبلة، لكن ذلك يمثل أمر غاية في الصعوبة. وأضاف رانبير: “لا يوجد شيء مؤكد في هذه الصناعة، إلا إذا كنت سلمان خان أو أميتاب باتشان ، أو وصلت إلى مكان معين عند الجمهور الذي يحبك”.

فيلم "Sanju" يواجه أول دعوى قضائية ضده


يذكر أنّ رانبير يعمل حالياص في تصوير فيلم براهماسترا Brahmastra في بلغاريا ، ويعدّ هذا الفيلم من أهم الأفلام على الساحة السينمائية في الهند إذ انه تحوّل إلى واحد من أكثر الأفلام تطلعًا إلى الأمام في بوليوود، بالنظر إلى فريق الممثلين، الذي يضم فريق مثل ديمبل كاباديا Dimple Kapadia و أكينيني ناغارجونا Nagarjuna و مونى روي، ومن إخراج أيان موخرجي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X