لايف ستايل /تكنولوجيا وسيارات

عروض استثنائية من "هواوي" للهواتف الذكية والإكسسوارات الإلكترونية

"هواوي" ستطلق العرض الترويجي لهواتفها في"مردف سيتي سنتر" بين 13 و22 سبتمبر/ أيلول
HUAWEI TalkBand B5 سوار إلكتروني خاص بالصحَّة، مع خواص اتصال
هاتف HUAWEI nova 3 مُزوَّد بكاميرا ثنائيَّة 24 ميجابكسل و2 ميجابكسل، المعزَّزة بالذكاء الاصطناعي
هاتف HUAWEI nova 3i متوفار بألوان الأرجواني المتدرج والأبيض اللؤلؤي والأسود، وبسعر 1.299 درهمًا إماراتيًّا

تمتلك "هواوي" الهديَّة الأمثل للطلَّاب، من عشَّاق التكنولوجيا، سواء كانوا يبحثون عن تعزيز تجربة التقاط الـ"سيلفي"، أو ممارسة هواية جديدة عبر التقاط صور احترافيَّة. وفي هذا الإطار، يُمكن للطلَّاب اختبار الهواتف المبتكرة والمذهلة عمليًّا في العرض الترويجي المتنقل، الذي تعتزم هواوي إطلاقه في"مردف سيتي سنتر" بين 13 و22 سبتمبر/ أيلول،مع الاستمتاع بمجموعة مُنوَّعة من منتجات "هواوي" المناسبة، لناحيتي روعة التصميم والسعر.

HUAWEI nova 3i
وHUAWEI nova 3 نجما الـ"سيلفي"

يعدُّ HUAWEI nova 3i الرفيق الأمثل للشباب، مع شاشة عرض كاملة، وهو يأتي باللون الأرجواني المتدرِّج والعصري. ويعتبر من الإكسسوارات التقنيَّة الجديرة باقتنائها، والكفيلة بإبراز النجم داخلنا عبر تقديم صور الـ"سيلفي" المُعزَّزة بالذكاء الاصطناعي، مع حلول تجميل مُحسَّنة، فضلًا عن ميزة التعرُّف إلى المشهد، اعتمادًا على الذكاء الاصطناعي، ممَّا يُساعد المستخدم في التقاط ذكريات غاية في الروعة في أي مكان وزمان.
أصبح HUAWEI nova 3i متوفرًا للطلب للبيع من 16 أغسطس 2018 في متجر تجربة هواوي بـ"دبي مول"، ومجموعة من المتاجر المختارة الأخرى في الإمارات. ويتوافر  بألوان الأرجواني المتدرِّج والأبيض اللؤلؤي والأسود، وبسعر 1.299 درهمًا إماراتيًّا. ومنذ اليوم (16 أغسطس)، أصبح هاتف HUAWEI nova 3i متوفرًا للبيع عبر "سوق دوت كوم"؛ وخلال أول أيَّام البيع، سيحظى العملاء ممَّن يشترون هذا الهاتف المُميَّز بفرصة الفوز بقسائم تعادل قيمة الهاتف (1299 درهمًا)، عند شرائه من "سوق دوت كوم".


وترتقي التجربة لتتيح "هواوي" لعملائها فرصة اختتام العطلة الصيفيَّة، بالتقاط صور الـ"سيلفي" الأجمل مع الأصدقاء. فقد طرحت العلامة هاتف HUAWEI nova 3، ليكون الهاتف الأمثل لموسم العودة إلى المدرسة. فهو مُزوَّد بكاميرا ثنائيَّة 24 ميجابكسل و2 ميجابكسل المعزَّزة بالذكاء الاصطناعي، والتي ستركِّز على وجه المستخدم، بغية الحصول على صورة واضحة التفاصيل بمستوى الاحترافيَّة في الاستديوهات. وتُتيح مميِّزات التجميل المعزَّزة بالذكاء الاصطناعي التقاط صورة الـ"سيلفي" الأكثر تميُّزًا، والتعرُّف إلى الأجسام والمشاهد (200 مشهد نموذجي عبر 8 فئات) لاستعراض أفضل ما في الخلفيَّة، بحيث لا يُضطر المستخدم لتحرير صورة الـ"سيلفي" مُجدَّدًا وإضافة الفلاتر عليها.
ويتوافر HUAWEI nova 3 في متجر تجربة "هواوي" ضمن "دبي مول"، ومتاجر مختارة أخرى في أنحاء دولة الإمارات. وهو يأتي بألوان الأرجواني المتدرِّج، والأزرق الهوائي، والأسود، وبسعر 1.799 درهمًا إماراتيًّا.

الكاميرا المميزة في HUAWEI P20 PRO

 

 

في شأن الطلَّاب، ممَّن يحلمون بأن يصبحوا مصوِّرين فوتوغرافيين محترفين، فإنَّ هاتف HUAWEI P20 Pro سيضمن لهم تجربة تصوير فوتوغرافي غير مسبوقة؛ فهو مزوَّد بتكنولوجيا التعرُّف إلى المشهد والأجسام بالوقت الحقيقي، مدعومةً بالذكاء الاصطناعي، ما يمكِّن من تمييز 500 سيناريو، ضمن 19 فئة، كي يختار المستخدم الوضعيَّة الأنسب في اللحظة المطلوبة. ومن أجل التقاط سحر الليل الأخَّاذ، يمتاز HUAWEI P20 Pro بوضع منخفض الإضاءة ووضع ليلي يسمحان بالتقاط صور فائقة الوضوح والحيويَّة وغنيَّة بالتفاصيل، حتَّى في ظروف الإنارة المنخفضة. ومن حيث المزايا والتفاصيل، ينفرد HUAWAEI P20 Pro باشتماله على الإمكانات القويَّة لخاصيَّة التقريب الهجينة (حتَّى 5 أضعاف)، وذلك للمرَّة الأولى على مستوى الهواتف الذكيَّة، وهو ما يرتقي بإمكانات التصوير الاحترافي لدى المستخدمين إلى مستويات جديدة كليًّا، بحيث يمكنهم التقاط صورٍ جميلة بصرف النظر عن الظروف الخارجيَّة.
يتوافر هاتف HUAWEI P20 Pro في متجر تجربة "هواوي" ضمن "دبي مول"، ومتاجر مختارة أخرى في جميع أنحاء الإمارات، وبألوان  الأسود، والأزرق و"توايلايت"، وبسعر 2.599 درهمًا (مع سمَّاعات بلوتوث هديَّة بقيمة 499 درهمًا)


TalkBand 5 من "هواوي" إضافة جديدة لإكسسوارات المعصم الإلكترونية

 


 HUAWEI TalkBand B5، سوار إلكتروني خاص بالصحَّة مع خواص اتصال، يندرج في سلسلة الإكسسوارات الإلكترونية التي أبدعتها "هواوي". وهو مزوَّد بمعالج ثلاثيّ النوى للصوت في القطاع، وتقنيَّة تقليل ضوضاء الـ"ميكروفون" المزدوج، وميزة الاتصال بالـ"بلوتوث" عالية الجودة، ليكون الرفيق الأمثل للهواتف الذكية المحمولة.
 HUAWEI TalkBand B5، هو بمثابة جهازين هجينين في منتج، حيث يعمل كسمَّاعة "بلوتوث" ذكيَّة وجهاز أكثر ذكاء لتتبُّع ومراقبة الصحَّة. ولا تقف روعة هذه الإضافة المُميَّزة عند حدود أناقتها وجمال تصميمها، بل هي تتيح أيضًا للمستخدم إمكانيَّة تتبُّع حاله الصحيَّة بكل سهولة ومتعة. ويأتي هذا الإكسسوار الإلكتروني بتصاميم مُميَّزة للسوار في النسخ الرياضيَّة والخاصَّة بالأعمال.
اعتبارًا من 17 أغسطس/ آب 2018، سيتوافر HUAWEI TalkBand B5 في متجر تجربة "هواوي" في "دبي مول"، ومتاجر محدَّدة بالإمارات، بسعر 699 درهمًا للنسخة الرياضيَّة ذات السوار المصنوع من السليكون الأسود، و799 درهمًا للنسخة الخاصَّة بالأعمال ذات السوار الجلد باللون البنِّي (موكا براون).

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X