جمال /أظافر

أفضل أنواع المناكير الذهبي لأظافر لامعة

Zoya Nail Polish in Goldie
Christian Louboutin Nail Colour The Metalinudes in Goldissima
NARS Iconic Color Nail Polish in Milos
Essie Nail Polish in Good As Gold
Smith & Cult Nail Polish in Shattered Souls
Sally Hansen Insta-Dri Fast-Dry Nail Color in Go for the Gold

لا شك أن المناكير الذهبي يعد خياراً مثالياً للمناسبات الكبيرة والحفلات الرسمية، ولكن لماذا نحصر استخدامه ضمن هذا الإطار فقط؟ فاستخدام المناكير الذهبي في الأيام العادية والسهرات مع الأصدقاء أيضاً سيمنحح أظافرك لمعاناً لا مثيل له وأناقة تزيدك أنوثة وجمالاً.
سنعرفك في ما يلي الى مجموعة من الخيارات المتنوعة والمثالية للمناكير الذهبي، فاختاري منها ما يناسبك.

- Essie Nail Polish in "Good As Gold": يٌعتبر هذا المناكير الذهبي المائل الى الفضي خياراً مثالياً لمناسبة خاصة، كحفلة زفاف مثلاً أو الأعياد الكبرى، فهو بالتأكيد سيلفت الأنظار إليك ويجعل أظافرك تشعّ كالذهب.


- Smith & Cult Nail Polish in "Shattered Souls": بإمكانك استخدام هذا المناكير الذهبي الأصفر في مناسبات عديدة كحفلة رأس السنة أو في حفلات الأعراس، حيث سيضفي على أظافرك مزيداً من التألق واللمعان، ويمنحك طلة لافتة للأنظار.


- Sally Hansen Insta-Dri Fast-Dry Nail Color in "Go for the Gold": إذا كنت لا تمتلكين الصبر الكافي لتطبيق عدة طبقات من طلاء الأظافر، أو الانتظار حتى يجف المناكير، ليس عليك إلا استخدام هذا المناكير الذهبي الأنيق، الذي يجف سريعاً ويضفي على أظافرك لمسة نهائية رائعة.


- Zoya Nail Polish in "Goldie": إذا كنت ترغبين في جعل أظافرك تبدو تماماً كالذهب الأصفر، فليس عليك إلا استخدام هذا المناكير من ماركة زويا، فهو أفضل خيار لك وسيرضي طموحك في الحصول على لون أظافر مميز.


- NARS Iconic Color Nail Polish in "Milos": هذا المناكير الذهبي خيار مثالي للاستخدام اليومي، فإذا كنت تميلين الى اعتماد المناكير باللون الذهبي في الأيام العادية، فهذا المناكير من نارس سيكون الاختيار الأفضل بالنسبة إليك.


- Christian Louboutin Nail Colour The Metalinudes in "Goldissima": يتميز هذا المناكير من علامة لوبوتان بلونه الذهبي الأنيق المائل الى البرونزي، والملائم جداً للمناسبات والحفلات الضخمة والرسمية، وهو بالتأكيد سيكون خيارك المثالي للحصول على أظافر أنيقة تلفت أنظار الجميع.

تابعي أيضاً

موديلات مناكير لتتألقي بها في المناسبات

أبرز ألوان طلاء أظافر 2018 لصاحبة البشرة الخمرية

المناكير الملوّن... اختاريه وفق لون بشرتك

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X