أزياء /إطلالة النجمات

ثوب السباحة للإطلالات اليومية.. صيحة "صادمة" أطلقتها كايلي جينر

كايلي جينر وصيحة ثوب السباحة لاطلالتها النهارية
كايلي جينر وإطلالة ملفتة
بيلا حديد تعتمد صيحة ثوب السباحة مع الجينز الأزرق الفاتح لإطلالتها النهارية
بيلا حديد بثوب السباحة لاطلالتها النهارية
كايلي جينر وإطلالة بثوب سباحة من الجلد مع جينز باهت
كايلي جينر وإطلالة ملفتة بفستان قصير باللون الفوشيا
كايلي جينز تعتمد صيحة ثوب السباحة لاطلالتها النهارية

لم يكف الحديث بعد عن إطلالة كايلي جينر في حفل عيد ميلادها الـ 21، حتى فاجأت الجميع بإطلالة عصرية جديدة أكثر جرأة وابتكار.
رغم أنها دخلت عالم الشهرة في سن صغيرة، إلا أن كايلي جينر صنعت لنفسها أسلوباً خاصاً يجمع بين الأناقة والجرأة، ولم تكتف بكونها واحدة من أسرة كاردشيان الشهيرة، إلا أنها أصبحت كياناً مستقلاً تتابعه الصحافة العالمية عن كثب.
ويبدو أن كايلي تحمل الكثير للموضة بعد أن اتمت الـ21 عاماً، فهي تخطط لمزيد من جذب الانتباه ربما بالحديث عن ثروتها تارة أو عن إطلالاتها المميزة والغريبة تارة أخرى، وفي أحدث ظهور لها اختارت كايلي أن تنسق ثوب السباحة (المايوه) بطريقة أكثر ابتكاراً ليناسب إطلالاتها اليومية.

هكذا نسقت كايلي جينر ثوب السباحة مع الجينز

اطلالة كايلي جينز
واعتمدت كايلي جينر ثوب سباحة من الجلد مع جينز باهت يميل إلى الرمادي الداكن، ونسقت معه صندل بكعب عالِ ورفيع، واكتملت الإطلالة بسترة مقلمة بالطول، صحيح لم ترتديها، ولكنها امسكتها بيدها لتكشف عن ثوب السباحة الذي يعد النقطة القوية في هذه الإطلالة.
ويبدو أن إطلالة كايلي لن تمر مرور الكرام بينما تفتح الباب لصيحة جديدة تُخرج ثوب السباحة من مكانه التقليدي وتضعه في مكانة جديدة تجعله اختياراً أنيقاً للإطلالات اليومية، لاسيما وأن ثوب السباحة المكون من قطعة واحدة يتصدر الموضة هذا العام ككقطعة مستوحاة من موضة التسعينات.

بيلا حديد اعتمدت هذه الصيحة

اطلالة بيلا حديد
ويُذكر أن عارضة الأزياء بيلا حديد كانت قد اعتمدت صيحة ثوب السباحة لإطلالة نهارية من قبل، ولكنها نسقته مع جينز أزرق وحذاء رياضي وحقيبة خصر لإطلالة كاجوال بعيدة عن لمسات الأنوثة التي وضعتها كايلي جينر.
الحديث عن ثوب السباحة بهذا الشكل قد يبدو غير مقبولاً، ولكن قد تعتمد بعض الفتيات على هذه الصيحة للنزهات المسائية خلال رحلات الصيف.

بالفيديو: شاهدي نصائح موضة حسب شكل الجسم

 

تابعي ايضاً:

إطلالات العيد من انستقرام داليا مبارك لاختيار ما يناسبك

أفكارغريبة لتنسيق الجينز بأسلوب جيجي حديد

فساتين النجمات بفتحة الساق الجريئة.. من ارتدته بشكل أفضل؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X