حذاء كعب القطة صيحة أنيقة تناسب إطلالات العمل

صيحة احذية كعب القطة لاطلالة عصرية
الفستان متوسط الطول أو التنورة هي قطع ملاءمة لصيحة كعب القطة
حذاء كعب القطعة أو kitten heel يستحوذ على مكانة كبيرة ضمن سباق الموضة لعام 2018
صيحة أحذية كعب القطة لإطلالة كاجوال
صيحة حذاء كعب القطة
يمكن اعتماد صيحة كعب القطة مع إطلالة كاجوال لتضيف بعض التباين الخلاق
صيحة أحذية كعب القطة kitten heel
ميشيل أوباما اختارت حذاء كعب القطة لإطلالتها النهارية
حذاء كعب القطة لاطلالة عصرية
موضة كعب القطة لخريف 2018
10 صور

عاد حذاء كعب القطة أو kitten heel من جديد ليستحوذ على مكانة كبيرة ضمن سباق الموضة لعام 2018، ومن المنتظر أن يشهد رواجاً ملموساً خلال الخريف القادم.
ويُعرف حذاء كعب القطة بأنه حذاء بكعب رفيع وقصير لا يمتد طوله إلى أكثر من 4 سنتيمترات فقط وربما أقل، لم يكن الكعب العملي والمريح هو سبب الرواج لهذه الصيحة من الأحذية بينما هو اختيار أنيق مُفعم بالأنوثة.
وبالعودة إلى أصل هذه الصيحة نجد أنها عائدة من خمسينات القرن الماضي، حيث كانت اختياراً رائجاً بين الفتيات المراهقات، وكانت أحذية كعب القطة بمثابة مرحلة انتقالية من الطفولة إلى الأنوثة، ونرصد أن هؤلاء الفتيات اللاتي تربين على ارتداء كعب القطة أصبحن أيقونات الأنوثة في الستينات، ربما هذا ما أضفى على هذه الصيحة أناقة ونعومة ظلت حتى اللآن. اختفت صيحة أحذية كعب القطة لسنوات ثم عادت من جديد لموضة 2018 على يد علامات الأزياء الكبرى مثل كريستيان لوبوتان Christian Louboutin، التي تفننت في تقديم تصاميم مبتكرة من هذه الصيحة لتثبت أن الحذاء العصري عليه أن يجمع بين الاناقة والعملية، فلا مانع من تنسيق زوج من أحذية كعب القطة لإطلالة عمل أنيقة ومريحة فينفس الوقت.

 

موضة احذية كعب القطة


 

كيف يمكن تنسيق "كعب القطة" بالشكل اللائق؟
تتميز هذه الصيحة بأنه يمكن تنسيقها مع كل اتجاهات وصيحات الموضة، فلا مانع من اعتمادها مع إطلالة كاجوال لتضيف بعض التباين الخلاق، كما أنها الاختيار الأمثل لإطلالات العمل، أما الموديلات المسائية فهي متنوعة وتحقق الإطلالة الناعمة التي ترغب فيها أي امرأة.
وينصح يتنسيق حذاء مزود بكعب القطعة مع السراويل القصيرة التي على الأقل تكشف عن الكاحل، حتى يُظهر جمالها، كما أن الفستان متوسط الطول أو التنورة هي قطع ملاءمة تماماً.
ولا يفضل الذهاب إلى الموديلات المزودة بكعب دائري لأنها تبدو رديئة ولكن الكعب الرفيع هو الأفضل بالطبع، كما يُنصح بعدم تنسيف صيحة "كعب القطة" مع الفساتين أو التنانير الطويلة.

موضة احذية كعب القطة


 

حذاء "كعب القطة" صيحة مستمرة للخريف
سواء كان حذاء "كعب القطة" مفتوحاً من الخلف أو لا، ففي الحالتين هو صيحة مستمرة للخريف الذي يجمع بين صيحات مواسم مختلفة، ولا مانع على الإطلاق من تنسيقه مع كنزة من الصوف الخفيف وتنورة متوسطة أو حتى سروال كلاسيكي يكشف عن الكاحل.

موضة احذية كعب القطة

 

بالفيديو: شاهدي نصائح لاختيار الحذاء الأمثل لمناسباتك المختلفة

تابعي ايضاً:

الأحذية الرياضية لكلّ الأوقات

هل باتت الأحذية الرياضية خيار يارا الوحيد؟

الحذاء الرياضي للفتيات