عروس سيدتي /الحب والرومانسية

كيف تعيدين رومانسية الخطوبة إلى زواجكِ من جديد؟

زوجي حبيبي
حب وعلاقات عاطفية
رومانسية بين الزوجين
زواج
رومانسية بين الشركين
حب ورومانسية

لطالما تشتكي بعض السيدات من اختفاء أجواء الحب والرومانسية، بعد مرور فترة على الزواج، ويبدأنَ في استرجاع ذكريات الخطوبة من جديد، والتي كانت مفعمة بالحب آنذاك، والافتقاد لها خلال فترة الزواج، ولكن مازال بإمكانكِ إعادة رومانسية الخطوبة إلى زواجكِ من جديد.


- الملل من أكثر الأمور التي تصيب الزواج بعد مرور فترة عليه، بسبب رؤية الزوجين لبعضهما البعض يوميًّا، الأمر الذي لم يكن يحدث أيام الخطوبة، بسبب ابتعاد الشريكين عن بعضهما،

لهذا أول شئ عليكِ فعله، هو محاولة كسر هذا الملل، بأن يأخذ كل منكما إجازة بعيدة عن الآخر، وهنا لا نعني أن ينسى كل منكما الآخر، بل يمكنكِ السفر مع أهلِك، وهو أيضًا، أو السفر للعمل، المهم هو إعادة لهفة الحب من جديد.


- غيّري ديكور المنزل، ربما سيضيف أجواءً مختلفة على طاقة البيت، التي ستنعكس على علاقتكِ بـ زوجك بالفعل، أو حرّكي الأثاث من مكانه، حتى لا تصبح الأيام شبيهة ببعضها.


- السفر يلعب دورًا كبيرًا في إعادة الرومانسية في العلاقة الزوجية، فلِمَ لا تسافرين أنتِ وزوجكِ فقط، لمكان تتطلعان إليه، أو لمدينة شهر عسلكما كمثال.


- الرسائل، إن كانت مختفية في حياتكِ الزوجية، أعيديها من جديد، سواء كانت ورقية تتركينها لزوجكِ في أغراضه الخاصة، أو على الموبايل في الأوقات التي يكون فيها بعيدًا عنكِ.


- احرصي على أن يكون هناك يوم في الأسبوع على الأقل، تخرجين فيه أنتِ وزوجكِ فقط، من دون أصدقاء، أو الأطفال، لكي تعيدي إلى العلاقة لهفتها من جديد.


- الفضفضة مريحة جدًّا لكلا الطرفين، ولكن احذري من أن تتحول لشكوى، أخبري زوجكِ دائمًا بما ترغبين به، أو بما تتطلعين إليه لإحياء العلاقة، ليتعاون معكِ من أجل سعادتكما.

زوجي حبيبي: أنا مغرمة بك!

كيف تتجنّبين مشاكل ما قبل الزواج مع شريكِك؟

أين تسافر عروس برج الأسد خلال شهر العسل؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X