عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين زفاف مزينة بالكاب لعروس شهر أيلول

Noon On The Moon
Namrata Joshipura
Jenny Yoo
LAmei
Lotus Threads
Vanilla WFG
Wildest Dreams Bridal
Eddy K
Watters
David's Bridal
Mori Lee
Terani Couture

تعددت الموديلات التي ظهرت فيها صيحة الفساتين المزينة بالكاب، مثل الكاب القصير الذي يضيف لمسة جذابة للفساتين، سواء الذي ينسدل قليلًا بعد الأكتاف، أو الذي يصل حتى منطقة الخصر، وقد قدّمت دار Mira Zwillinger هذا الكاب، مع فساتين زفاف عمودية Column أو بقصّة الـ A Line.
إليكِ العديد من الفساتين المزينة بالكاب لاطلالة رومانسية، وقبل اختيار هذه الفساتين، إليكِ بعض النصائح:


تنوّع الموديلات: تتنوّع موديلات الكاب بين الدانتيل والحرير، وعادةً ما تكون مطرزة على الأطراف بـ شراشيب عدة تنسدل على الكتفين. كذلك توجد تلك القطعة بقصات عدة، منها ما يمكن تركيبه فوق فستان الزفاف، ومنها ما تأتي ملتصقة به.


يغطي عيوب الكتفين والظهر: يعمل الكاب على تغطية بعض عيوب الجسم، منها الكتفان النحيفان جدًّا، أو العريضان جدًّا أيضًا. إذ يخفف الكاب من حدّة الكتفين وشكلهما، ويعطي طلة جميلة للـ عروس. كما أنه قطعة تزيد من حشمة الثوب، وتلجأ إليه الفتاة التي تفضل أن يكون فستانها محتشمًا.

فستان الزفاف


قماش مختلف: ليس بالضرورة أن يكون الكاب من قماش فستان الزفاف نفسه، بل قد يكون من قماش آخر مختلف عن الأول بشكل لافت. لكن شرط أن يتكامل القماشان معًا من ناحية الشكل والتطريز.


ألوان مختلفة: قد يكون الكاب قطعة بارزة في فستان الزفاف ليس بالقماش أو القصة، بل أيضًا بلونه. ففي بعض الأحيان تفضل العروس أن يكون الكاب مختلفًا قليلًا عن ثوب العرس. أي بدرجة أفتح أو أغمق من الفستان عينه، كي يتميّز قليلًا.

فستان زفاف مع كاب


تسريحات شعر: على العروس التي ترتدي فستان زفاف مع الكاب، أن تتنبّه إلى تسريحة شعرها. فلا يجب إعطاء الحرية لشعرها، بل يجب جمع الشعر قليلًا، كي تبرز تفاصيل تلك القطعة المميزة.

صيحات مكياج صيفي ناعم لعروس عيد الأضحى

كيف تختارين أقراط الأذن التي تناسب فستان زفافك؟

للعروس السعودية: كيف تبرزين جمال عيونك الملونة؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X