عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين زفاف تناسب حفل الزفاف على الشاطىء

فساتين زفاف
فساتين زفاف
فساتين زفاف على الشاطىء
فساتين زفاف تناسب حفل الزفاف على الشاطىء
فساتين زفاف على الشاطىء
فساتين زفاف على الشاطىء

الصيف هو الموسم الذي يتجه فيه العديد من سكان المدن نحو الأعراس التي تقام على الشاطئ. وإذا كنتِ راغبة دائمًا بـ حفل زفاف على الشاطىء، نقدّم لكِ فساتين زفاف تناسب هذه الوجهة المميزة.

يمكنكِ أن تقيمي زفافكِ على الشاطىء، على غرار الفاشينيستا سارة الودعاني التي اختارت المالديف وجهة لزفافها.
نصائح مهمّة لكِ ولـ عريسكِ في حال أقمتما زفافِكما على الشاطىء:

فساتين زفاف للبحر


ابتعدي عن البدلة ذات اللون الفاتح والمصنوعة من الكتّان، والتي ستجعل عريسكِ يختفي مع الرمال. الجئي إلى الأزرق الداكن، الذي يعيدنا إلى المياه، ويلفت الأنظار في الصور.

ابحثي أيضًا عن قميص كلاسيكي مزيّن بخطوط مقلّمة، واختاري له ربطة عنق ذات نقشة بارزة أو خافتة، مع حزام أسود كلاسيكي، لكي تصبح الطلة متماسكة.

فستان زفاف للبحر


فكّري بالطقس
هل تقيمين حفل الزفاف في منطقة استوائية؟ استعيني بالأقمشة الخفيفة الوزن. هل يصادف زفافكِ في فصل الشتاء؟ عندها من الأفضل اللجوء إلى فستان بكمّين طويلين، وأقمشة ثقيلة بعض الشيء مثل المخمل، الحرير أو التافتا.


اعكسي روح الحفل
على فستانكِ أن يعكس الروح الإجمالي المهيمن على حفل الزفاف. لذلك، إن كان الديكور يعبّر عن طابع رسمي، لا بد من اختيار فستان رسمي هو أيضًا.


عيشي حلمك
وبعد كلّ هذه النصائح والإرشادات، نصيحتنا الأخيرة هي: غضّي النظر في بعض الأحيان عن القواعد الصارمة، وترجمي حلمكِ إلى حقيقة.

لا تنسي أنّ الزفاف هي مناسبة سعيدة ويومكِ المميز، فإن أردتِ ارتداء فستان مترف على الشاطئ، إنه حقّكِ ونشجّعكِ على التمسك به!

فساتين زفاف من دون أكمام للعروس الجريئة

فساتين زفاف طبقات 2019 تخفي الأرداف

أحدث موديلات فساتين زفاف تركية 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X