فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

فيلم أكشاي كومار يشعل تويتر وهذه التفاصيل

أكشاي كومار في Gold
لوغو فيلم Gold
فيلم Gold لأكشاي كومار
تويتر يطلق رمزاً تعبيراً عن فيلم Gold
نجم بوليوود أكشاي كومار

لم يكن متوقعًا أن يؤثّر فيلم نجم بوليوود  اكشاي كومار Akshay Kumar  لهذه الدرجة في موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

فقد أطلق موقع تويتر رمزًا تعبيريًّا خاصًّا لفيلم كومار المقبل "Gold "، والذي من المقرر إطلاقه في يوم الاستقلال.

وفي التفاصيل سيتم نشر أخبار حول الفيلم باستخدام هاشتاق GoldMovie أو # Gold2018 لاستخدام الرموز التعبيرية المصممة خصيصًا، والتي تم تنظيمها بواسطة Twitter.

وتظهر الرموز التعبيرية بجوار علامة التصنيف في Tweet وهي مستوحاة من أول ميدالية ذهبية أولمبية في الهند، وستكون فعّالة حتى 16 آب/ أغسطس.

وقال فيشال رامشانداني ، رئيس قسم التسويق في شركة Excel Entertainment ، في بيان له: "إنّ فريق #Gold متحمس جدًّا للتعاون مع Twitter ، وإضافة ألوان إلى المحادثات والسماح للأشخاص بالاتصال بالفيلم من خلال #GoldMovie، و #FeelingOfGold #UniteForGold ".

 

بالصور: أكشاي كومار وابنته في نزهة مع الطبيعة



وقال كايا مادهافان سنج Keya Madhvani Singh ، رئيس قسم الشراكات الترفيهية ، في Twitter India ، إنهم متحمسون للتعاون مع فريق فيلم "Gold".

وأضاف: "بوليوود صناعة دائمة التطور، تستكشف طرقًا جديدة للتفاعل مع المعجبين ، ونحن متحمسون لتوفير فرص إبداعية لدفع التطلعات لإطلاق الأفلام، يسعدنا التعاون مع Excel Entertainment لتزويد المعجبين بطبقات متعددة من التفاعل ، قبل إصدار Gold ، ما سيعزز تجربتهم السينمائية بشكل عام."

يشار إلى أنّ فيلم "Gold" من إخراج ريما كاجتي ، وهو دراما رياضية مستوحاة من أحداث حقيقية خلال دورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 1948 ، عندما فازت الهند ، كدولة حرة ، بأول ميدالية ذهبية أولمبية لها في الهوكي.

والفيلم من بطولة أكشاي كومار، ويشاركه البطولة مجموعة من أهم نجوم بوليوود، أهمهم: موني روي ، وكونال كابور ، وأميت ساد ، وفينيت كومار سينغ ، وسني كوشال.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X