جمال /مكياجك

مكياج عيد الأضحى على طريقة مدونات الجمال

مكياج أسيا
يلدا الشريفي
دلال الدوب بإبراز العيون
مكياج دانا الطويرش يبرز العيون
مكياج كامل من مرمر محمد
دلال الدوب بإبراز الشفاه
مكياج برونزي
الفاشنيستا آسيا
فاطمة حسام
لولو العسلاوي
فوز الفهد

بعد أن اخترتِ الاطلالة المناسبة لـ عيد الأضحى، يبقى النصف الأهم لاختيار المكياج المناسب لإبراز جمالكِ بحسب رسمة وجهِك، والألوان المناسبة لبشرتِك،ولكي لا تحتاري كثيرًا في وضع مستحضرات التجميل، فليس هناك أفضل من مدونات الجمال والموضة، لكي تستوحي منهنّ مكياج عيد الأضحى الأنسب لكِ، وبحسب ذوقكِ الخاص.

  1. يمكنكِ إبراز عيونكِ الواسعة على طريقة مدونة الجمال الكويتية دانا الطويرش، بمكياج عربي من الدرجة الأولى، بتغطية كاملة،اعتمدت دانا في هذا اللون على ظل الجفون الداكن الأسود مع البني، مع سحبة بالأيشادو بدرجة البني الداكنعند طرفي الجفن العلوي، لكي تبرز عيونها أكثر، مع وضع الكحل داخل الجفن السفلي،واختارات مع هذا اللوك أحمر الشفاه الغلوس باللون البينك.

  2. ولاطلالة فخمة أيضًا تناسب أكثر أجواء السهرات، والصبايا اللاتي يعشقن الأناقة، يمكنكنّ الاعتماد على إبراز عيونكنّ بـ الرموش الكثيفة كاللوك من مرمر،مع الكحل الأسود داخل الجفن السفلي وفوق الجفن العلوي، لإبراز العيون الملونة بالعدسات،وتميل مرمر إلى رسمة عيون القطة مع سحبة الأيلاينر الطائرة، مع بلاشر خفيف،إذ لا تحتاج مرمر للكثير لإبراز عظمتي الوجه، أو تصغير أنفها، ولكنها تحب أن تُبرز شفتيها بـ أحمر الشفاه،كاعتمادها على الألوان النيود الرائجة، مثل اختيار البينك.

  3. أما إذا كنتِ تفضلين أكثر الاعتماد على الألوان البرونزية، لتتناسب مع أجواء الصيف، وسمرة الشمس،فاخترنا لكِ هذا اللون من دلال الدوب، بالاعتماد على كريم أساس داكن اللون، واستخدام هايلايتر بسيط على الوجنتين،كما أعجبتنا درجة الأزرق الممزوج بالأخضر الذي وضعته دلال داخل عينيها، مع رسمة عيون القطة،وهي مثالية إذا كنتِ من أصحاب العيون الملونة، ولا تنسي وضع أحمر الشفاه النيود، لتُبرزي سمرة وجهِك.

  4. وللصبايا المراهقات أو الصغيرات، فلن يناسبكِ سوى صيحة اللامكياج No Make Up Makeup كأسلوب المدونة فاطمة حسام، بألوان ودرجات هادئة،اعتمدتها لظل الجفون، وبلاشر خفيف، مع رموش كثيفة من دون الاعتماد على الأيلاينر،ولمسة هايلايتر بسيطة على الأنف بالطول، لكي تبدو طويلة وصغيرة، ولكن يمكنكِ استبدال أحمر الشفاه المات، بالغلوس للمسة شبابية أكثر.

  5. وبأجواء منعشة أكثر، إليكِ لمسات مدونة الجمال آسيا، بالاعتماد على صيحة اللامكياج نفسها، وهي الأنسب لبشرتها الفاتحة وعيونها الملونة، وملامحها الغربية،ولكن يمكنكِ استخدام ظل الجفون الخوخي اللامع، مع أحمر شفاه من اللون نفسه، لاطلالة تناسب كل الصبايا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X