فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

بريانكا شوبرا تؤكد خطوبتها من نيك جوناس والدليل...الخاتم!

بريانكا شوبرا ونيك جوناس
بريانكا شوبرا ونيك جوناس
رافينا تاندون وبريانكا شوبرا
رافينا تاندون وبريانكا شوبرا

تعيش النجمة العالمية بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أسعد أيام حياتها، إذ تعمدت مؤخرًا الكشف عن خاتم خطوبتها، من المغني الأميركي نيك جوناس Nick Jonas.
حيث نشرت النجمة الهندية رافينا تاندون عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا تجمعها ببريانكا البالغة من العمر36 عامًا، ويظهر فيها خاتم الخطوبة بوضوح.

Priyanka Chopra

وكانت وسائل إعلام عالمية قد ذكرت مؤخرًا، أنّ نيك البالغ من العمر 25 عامًا قد تقدّم بطلب يد بريانكا، خلال الاحتفال بعيد ميلادها الـ 36 الشهر المنصرم.

بريانكا شوبرا تقدّم خطيبها لصديقتها المقرّبة

يشار إلى أنه بعد تأكيد الأخبار عن خطوبتها على صديقها نيك جوناس، ذكر بعض التقارير، أنّ نجمة بوليوود يبدو أنها تتحضر لتطوير العلاقة وربما الاحتفال بالزواج قريبًا .
ففي خطوة مفاجئة غير واضحة ، وجّهت الممثلة الهندية دعوات للأصدقاء المقربين وأفراد عائلتها، لحضور حفلة أقامتها في الـ18 من شهر آب/أغسطس الجاري، ولم يُعرف السبب تحديدًا من وراء إقامتها.

كيف علّقت ميغان ماركل على خطوبة بريانكا شوبرا ونيك جوناس؟

ووفقًا للأخبار الصحافية ، فقد دعت النجمة المصنفة الأعلى أجرًا في بوليوود، أصدقاءها المقربين وعائلتها بالإضافة إلى خطيبها وعائلته، إلى حفل أقامته في بومباي، من دون تحديد عنوان الحفل، علمًا أنّ الحفل جاء بعد شهر من عيد ميلاد النجمة.
وتكهنت الصحف بأنّ خطوة شوبرا، تأتي في إطار المزيد من الخطوات بشأن علاقتها مع خطيبها، واعتبار الحفل كخطوة لإعلان الارتباط الرسمي.

خطوبة بريانكا شوبرا ونيك جوناس


وقد أوردت تقارير أنّ نيك قام بشراء خاتم الخطوبة، علمًا بأنّ الممثلة سبق وقدّمت خطيبها بشكل رسمي لصديقتها المقربة الدوقة ميغان ماركل زوجة الأمير هاري.
يُذكر أنه سبق لنيك أنّ زار مومباي مع خطيبته بريانكا، وستكون هذه الرحلة الثانية خلال ثلاثة أشهر، وقد زارها آخر مرة في حزيران الماضي لمقابلة أسرتها. ومؤخرًا شوهد الاثنان يحتفلان معًا في سنغافورة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X